الاثنين ٢٥ أيلول ٢٠١٧
غلوب مد لبنان تفوز بصفقة من مؤسسة كهرباء لبنان
05-04-2017 | 16:50
غلوب مد لبنان تفوز بصفقة من مؤسسة كهرباء لبنان

أعلنت غلوب مد لبنان، الشركة الأولى في إدارة خدمات الرعاية الصحية، عن فوزها بمناقصة مؤسسة كهرباء لبنان. وبموجب هذا العقد، ستُدير غلوب مد لبنان خدمات الرعاية الصحية لموظفي المؤسسة ولعائلاتهم والبالغ عددهم قرابة 9000 شخص، وذلك بدءاً من شهر آذار الفائت 2017.
ووقع الإختيار على غلوب مد لبنان على الرغم من المنافسة القوية بناءً على خبرتها في إدارة منافع الرعاية الصحية لمؤسسات كبيرة ولخدماتها الموجهة للقطاع العام والتي تعزز قدرتها على تلبية احتياجات المؤمّنين لديها بكفاءة وفعالية. وقد تم الإتفاق على تجهيز مكتب مخصص لتسهيل جميع المعاملات المطلوبة في حرم مؤسسة كهرباء لبنان، تقوم بإدارته غلوب مد وذلك توفيرا للجهد والوقت لدى انجاز أي معاملة طبية لدى الموظفين وعائلاتهم.
وتعليقاً على هذا التعاون، قال مدير عام شركة غلوب مد لبنان السيد وليد حلاسو:" نرحب بمؤسسة كهرباء لبنان في عائلة غلوب مد. ونحن فخورون بخدمة مؤسسة بحجم وأهميّة مؤسسة كهرباء لبنان، وكُلنا ثقة بأن هذا التعاون سيتكلّل بالنجاح. وستضع غلوب مد تحت تصرف المؤسسة خبراتها العائدة الى ما يزيد عن 26 عاماً في مجال إدارة خدمات الرعاية الصحية، وأنظمتها التقنيّة الرائدة التي ستسهل حصول موظفي المؤسسة على خدماتهم الصحية بسرعة وإنسيابية من دون أي تعقيدات".  
والجدير ذكره، أنها ليست المرة الاولى التي تتعاون فيها غلوب مد مع القطاع العام، إذ أنها تعمل مع وزارة الصحة العامة وقوى الامن الداخلي وبلدية صيدا ومصرف لبنان وكهرباء لبنان الشمالي- قاديشا.  

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة