الثلاثاء ٢٣ تشرين أول ٢٠١٨
غرفة بيروت ترعى إتفاق METS Energy ووزارة الصناعة العراقية
02-10-2018 | 15:51
غرفة بيروت ترعى إتفاق METS Energy ووزارة الصناعة العراقية

وقعت شركة METS Energy عقد شراكة مع الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية التابعة لوزارة الصناعة العراقية، لتنفيذ مشروع مركز متكامل في العراق لتجميع المولدات الكهربائية وتصنيع الكواتم بمختلف السعات وتقديم خدمات ما بعد البيع و حسب المواصفات الفنية العالمية.

وقد جرى التوقيع برعاية رئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية محمد شقير في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، بحضور وفد عراقي ممثلاً بالمدير العام للشركة العامة للصناعات الهيدروليكية ومديري الأقسام المعنية في الشركة وممثلي الدوائر الفنية والاقتصادية لوزارة الصناعة العراقية.

وجاء هذا التوقيع تتويجاً لعمل الشركة منذ اكثر من ٣٠ سنة وتميزها في مجال صناعة المولدات الكهربائية وصيانتها وخدمة ما بعد البيع، ما جعلها محط ثقة محليا وعربيا و دوليا.

وبعد التوقيع، تقدم شقير بالتهنئة لتوقيع العقد، الذي يعكس صلابة العلاقة بين الشركات اللبنانية بالعراق الشقيق، دولة وقطاعاً خاصاً، كما يعكس أهمية الشركات اللبنانية وقدراتها الفائقة في تنفيذ مشاريع هامة تتطلب قدرات تكنولوجية متطورة، أملاً ان تتوسع الشراكات بين القطاع الخاص اللبناني مع العراق لتنفيذ مشاريع حيوية تساهم في نهضة هذا البلد الشقيق.

من جهته، قال مدير عام رئيس مجلس إدارة الشركة العامة الهيدروليكية - وزارة الصناعة العراقية، المهندس حيدر ناصر ظاهر، انه تم توقيع عقد الشراكة مع شركة METS Energy اللبنانية لإنشاء مشروع متخصص بصناعة المولدات الكهربائية بسعات مختلفة. واكد ان هذا العقد يشكل فرصة جيدة للشركة لتطوير خطوطها الإنتاجية وتأهيل الخطوط القديمة وتطوير كوادر الشركة ونقل التكنولوجيا والمعرفة في مجال صناعة المولدات الكهربائية وصيانتها، املاً ان يكون له الأثر الإيجابي في زيادة الإيرادات المالية لشركة الشركة العامة الهيدروليكية وتغطية حاجة السوق العراقية من هذه المنتجات والاسهام في دعم الاقتصاد الوطني.

من جهته، شكر المدير العام رئيس مجلس إدارة شركة METS Energy ناصر غندور الدولة العراقية ووزير الصناعة ومدير عام الشركة الهيدروليكية للثقة التي منحوها لشركة METS Energy بتوقيع عقد المشاركة وتحقيق هدف آخر للشركة بالتوسع عالمياً وبالعراق بشكل خاص وتمكينها من نقل خبراتها لمسافة اقرب الى السوق العراقية التي لطالما كانت السوق الأهم لمنتجات METS Energy.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة