الاثنين ٢٣ تموز ٢٠١٨
عيدو: لا يوجد تيار عروبي اكثر من تيار المستقبل
15-04-2018 | 14:48
عيدو: لا يوجد تيار عروبي اكثر من تيار المستقبل

أكد المرشح عن المقعد السني على لائحة تيار "المستقبل" في دائرة بيروت الثانية زاهر عيدو أن " الاسم الذي ورثته هو اسم ثقيل"، لافتاً الى أن " اجمل كلمة اسمعها من الناس رحم الله الاستاذ وليد"، مؤكداً أنه قريب من الناس منذ 11 عاما ويعمل على خدمتهم  قدر المستطاع".

وقال عيدو في حديث الى تلفزيون "المستقبل" :" اتمنى ان اعيد اسم والدي الى البرلمان، لكنني اتمنى ان لا يقارنني أحد بوليد عيدو، الذي اسير على خطاه لأنه كان قامةً وطنيةً قانونيةً وبالسياسة وبقربه من الناس وبمحبة الناس له".

اضاف:" التقيت بالرئيس سعد الحريري منذ عام واتفقنا على خطوة ترشيحي للانتخابات، وعندما يضع شخص كدولة الرئيس ثقته بي لا يمكن ان افكر مرتين قبل ان اقبل بذلك، وطبعا اريد ان اصل لأكون من النواب الواقفين بالصدارة بالقرب من الرئيس سعد الحرري يداً بيد وكتفاً بكتف لنعيد كل شيء لبيروت ولاهلها".

وأوضح أن "هناك نقطة  يوجد عليها خلاف في البلد  وهي مواكبة اعمال المحكمة الدولية، ولكن لا يمكنني التخلي عنها لأن روح الشهيد رفيق الحريري تحمي كل لبنان، ، خصوصا ان والدي واخي صارا ضمن ملف المحكمة الدولية ومستمرون بالمطالبة بها".

وقال عيدو:" لم ينس الناس جرح 7 ايار، واريد ان يكون 7 ايار 2018 يكون مجيدا لبيروت ولاهل بيروت".

تابع:" لا يوجد تيار عروبي اكثر من تيار المستقبل، الشرفاء والشهداء في تيار المستقبل هم اساس العروبة، هم مصر والسعودية وسوريا التي نعرفها قبل".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة