الثلاثاء ٢٤ نيسان ٢٠١٨
عور يقيم لقاءً سياسياً على شرف باسيل في أنفه
24-01-2018 | 19:23
عور يقيم لقاءً سياسياً على شرف باسيل في أنفه

تناول وزير الخارجية جبران باسيل، في لقاء انمائي أقيم على شرفه في منزل السيد أندريه أمين عور (عضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي) في أنفه، في التعيينات الادارية وتحديد شبكة الطرقات في الكورة، والتفكير بمرفأ سياحي للمنطقة، كما وبحث في الشأن الانتخابي.

وتحدث باسيل أمام الحضور الرسمي ببعديه السياسي والاداري على حدّ سواء، حيث يشمل وزراء سابقين ومنتقدين حزبيين قوميين وسواهم من رؤساء بلديات كورانية وبترونية، اضافة الى محافظ الشمال وقائمقام الكورة، فتطرق الى البعد الانمائي في الكورة وتحدث عن مشروع سد دار بعشتار المنوي طرحه للتنفيذ في مشروع باريس (4) وتمويله.

وتطرّق باسيل الى تحديد شبكة الطرقات في الكورة، وكيفية ربط أطراف الكورة بين الساحل والوسط، ومؤكداً ان قضاء الكورة الوحيد الذي لا يوجد فيه جرد، ورأى أنه بذلك ممكن ان يكون فيه حسنة من جهة، ومن جهة ثانية لا يرى فيه حسنة، مضيفا «أفكر بطرح فكرة مرفأ سياحي للكورة».

وفي الشأن الانتخابي، تابع باسيل انه «يدرس ويختبر قدراته الانتخابية على الساحة الكورانية، قائلاً «انا حاضر واني سأفتح الباب للبحث في الشراكات مع القوى السياسية على الساحة الكورانية وعلى الدائرة ككل».

بدوره، قال عور، انه على «استعداد للمساهمة في الداتا للموظفين على مستوى الادارة بكافة مستوياتها، بالاضافة الى اسهامه في المشاريع الانمائية مواكبة لمشاريع باسيل الانمائية».



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة