الخميس ٢١ أيلول ٢٠١٧
عندما يفقد أعداء آيفون اعصابهم
13-09-2017 | 11:35
عندما يفقد أعداء آيفون اعصابهم
يبدو ان منافسي و أعداء شركة آبل فقدوا اعصابهم ليلة أمس لدرجة دفعتهم الى بدء هجومهم السلبي والمتوقع لاصدارات آيفون الجديدة فوراً ودون أي تأخير. إذ لم تمرّ سوى ساعات قليلة على كشف شركة آبل عن هاتفها الجديد آيفون X ، حتى بدأت الانتقادات تتوالى بشكل متسارع ومن دون أي مبرر.

ولعلّ أكثر الانتقادات شيوعاً حتى هذه اللحظة هو الخبر الذي تم تداوله تحت عنوان "أسوأ مشكلة في آيفون X" والذي ينتقد طريقة ظهور الشريط العلوي الذي خصصته آبل لوضع الكاميرا، وبعض الحسّاسات على الواجهة الامامية للهاتف. 

وبحسب المنتقدين، فان شركة آبل وبدلاً من أن تخصص شريطاً كاملاً أعلى الشاشة لتموضع الكاميرا وأجهزة الاستشعار الأخرى، قررت أن تضع تلك العدسات في مكان بارز في النصف الأعلى من الشاشة الأمامية ووصفوا ذلك انه تصميم قبيح بحيث يبقى جزء من الشاشة في اليمين واليسار فارغاً.

ويبدو ان الجهات التي قامت بنشر هذا الخبر جعلت من نفسها اضحوكة حتى من قبل مستخدمي الاجهزة المنافسة لآبل كون من يقرأ الخبر بتفاصيليه، يشعر ان محتواه فارغ وبلا معنى وسخيف، وان ما يتم إنتقاده لا يعتبر مشكلة.

ولابد من الاعتراف بأن هاتف آيفون X الذي أتى بتصميم مختلف عن أجهزة آبل السابقة، يحمل الكثير من المزايا التي ستشكل نقطة جذب وقوة على كافة الصعد.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة