الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
عثر على سيارته المفقودة بعد 20 سنة
18-11-2017 | 16:05
عثر على سيارته المفقودة بعد 20 سنة

في عام 1997 قام رجل بإبلاغ الشرطة في مدينة فرانكفورت الألمانية، ان سيارته تمت سرقتها.
اليوم وبعد عشرين عاماً، عثرت السلطات في المدينة على السيارة المفقودة، لتكتشف ان الرجل قد نسي في اي مكان أوقفها، الا ان الرجل عندما علم بالأمر رفض الاعتراف بالنسيان وأصرّ على انه تمت سرقة السيارة حينها.
وتم العثور على السيارة في مرآب لتصليح السيارات في مبنى صناعي قديم كان سيتم هدمه، كما كان سيتم تدمير السيارة الا ان رجال الشرطة وبعد التحقيقات توصّلوا الى مالكها.
ووفقاً لطلب اوراق رسمية في الاقليم الالماني بإسم أوغسبيرغر الغيماين، فإنه تم استدعاء مالك السيارة الى الشرطة حيث حضر وابنته لاستلام السيارة التي لم تعد صالحة للسير وقد يكون التخلص منها وتحويلها الى خردة افضل الحلول.
ويعيد الحادث الى الذاكرة ما حصل منذ عامين في ميونخ مع رجل اوقف سيارته في موقف ثم ذهب الى حفلة لإحتساء الكحول حتى نسي بعد الحفلة اين اوقف سيارته ايضاً، ثم ابلغ الشرطة انه فقدها . واعلنت الشرطة انها عثرت على السيارة على 4 كيلومترات من مكان الحفل.
كما ان رجلاً في مانشستر اوقف سيارته وكان ثملاً بسبب كثرة الشرب حتى نسي مكانها وبعد خمسة ايام ابلغ الشرطة ليتم العثور عليها بعد ستة اشهر، محجوزة في موقف، وكان عليه ان يدفع ثمن الحجز اكثر من خمسة آلاف جنيه استرليني ما يعادل  6600 دولار اميركي.
خاص BusinessEchoes.com



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة