الاثنين ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧
طيران الخليج تستعد لدخول مرحلة تاريخية
14-11-2017 | 08:48
طيران الخليج تستعد لدخول مرحلة تاريخية

أعلنت "دبي لصناعات الطيران" أن وحدة التأجير في الشركة "دبي لصناعات الطيران كابيتال"، وقعت اليوم اتفاقية مع شركة طيران الخليج لتأجيرها خمس طائرات من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر والتي من المقرر أن تنضم إلى أسطول الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في عام 2018. وستساعد هذه الطائرات الحديثة ذات الكفاءة العالية في استهلاك الوقود، على توسيع شبكة شركة طيران الخليج ، ودعم المتطلبات المستقبلية لنموها على المدى البعيد.

وقال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: "يسرنا أن نكون في وضع يسمح لنا بدعم استراتيجية أسطول طيران الخليج في وقت يتطلعون فيه إلى تطوير خدماتهم.  مع العلم أن تأجير هذه الطائرات الحديثة والمتطورة تكنولوجياً يؤكد قدرة شركة دبي لصناعات للطيران على العمل وتقديم المساعدة للعملاء على اختلاف متطلبات أساطيلهم. ونحن نتطلع إلى دعم شركة طيران الخليج في إطار سعيها لمواصلة نموها".

وعلّق الكابتن وليد عبد الحميد العلوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، على الاتفاقية قائلاً: "إن اتفاقيتنا مع شركة دبي لصناعات الطيران تشير إلى أن طيران الخليج تستعد لدخول مرحلة تاريخية في مسيرتها مع استقبالنا لخمس طائرات بوينغ 787-9 دريملينرز في الأشهر المقبلة. وتمثل هذه الطائرات خطوة مهمة في توجهنا الاستراتيجي نحو تحديث أسطول طائراتنا وتعزيز راحة الركاب وتوسيع شبكتنا تماشياً مع تطلعنا إلى تعزيز وجودنا في جميع أنحاء العالم".

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة