الجمعة ١٨ آب ٢٠١٧
صرخة قادمة من مستوردي السيارات المستعملة
07-08-2017 | 14:36
صرخة قادمة من مستوردي السيارات المستعملة
أعلن رئيس نقابة مستوردي السيارات المستعملة في لبنان، ايلي قزي، ان النقابة ستطلق صرخة تحت عنوان: "من أجل التصدي لضرب القطاع وحمايةً لمؤسساتنا"، وذلك في لقاء يتخلله مؤتمر صحافي عند الساعة 11:30 من قبل ظهر يوم الاثنين في 14 آب 2017، في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، وبمشاركة رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير، وذلك رفضاً للسياسة الضريبية وبهدف وقف القرارات والاجراءات الجائرة بحق المؤسسات العاملة في القطاع (مستوردين ومعارض)، وتسهيل أعمالها، وكذلك احترام مبدأ العدالة الضريية، ومبدأ المعاملة بالمثل، ووقف سياسة التضييق المفتعل.
وأكد قزي ان هذا المؤتمر خطوة أولى ستتبعها خطوات اخرى في حال لم يستجب المسؤولين للمطالب المحقة للنقابة، معلناً رفضه لكل الضرائب الجديدة، ومشدداً على ضرورة الالتزام بمبدأ العدالة الضريبية.
وقال قزي انه لا يمكن بأي حال من الاحوال النظر الى الضرائب فقط لناجية جباية الاموال للخزينة، انما يجب التعاطي معها كونها اداة فعالة لتنفيذ السياسة الاقتصادية والاجتماعية للدولة.
واشار الى ان النقابة بدأت منذ فترة التحضير لهذا المؤتمر وهو سيكون حاشداً وبمشاركة أكثر من مئة عضو منتسب الى النقابة من العاملين في القطاع، وذلك من أجل إيصال الصرخة الى آذان المسؤولين.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة