الخميس ١٩ تشرين أول ٢٠١٧
شركة لبنانية تبني ٦ من اصل اطول 100 برج في العالم
08-12-2016 | 16:53
شركة لبنانية تبني ٦ من اصل اطول 100 برج في العالم

وضع The Council on Tall Buildings & Urban Habitat شركة الإنشاءات العربية ACC اللبنانية، في المرتبة الثانية على قائمة أبرز المقاولين في كتابه "100 من اطول المباني في العالم" 100of the World’s Tallest Buildings ، الذي يقدم لمحة عن أعلى المباني المنجزة أو قيد الإنشاء بتاريخ نشر القائمة.
وتنوه هذه المرتبة بالخبرات الفنية العالمية لشركة ACC في تشييد المباني الشاهقة وتجلت ببناء 6 أبراج من 100 اطول برج في العالم كما تعدّ 5 منها من رموز ناطحات السحاب في مدينتي دبي وأبوظبي.
وتشمل هذه المجموعة من الأبراج كلاً من Princess Tower في دبي مارينا بارتفاع 413 مترا، وElite Residence البالغ ارتفاعه 381 مترا، وBurj Mohammed Bin Rashid في مركز أبوظبي التجاري العالمي بارتفاع 381 مترا، وAlmas Tower في أبراج بحيرات الجميرا بارتفاع 360 مترا، و Rose Rotana شارع الشيخ زايد بارتفاع 333 مترا.
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات العربية " ACC" ماهر المرعبي، بالقول :"ان استحواذنا على المرتبة الثانية ضمن هذه القائمة يؤكد على القدرات العالمية التي تتمتع بها شركة ACC خاصة و إن بناء ناطحات السحاب هو الاكثر تعقيدا وصعوبة مقارنة مع الانشاءات الاخرى و نفخر لإسهامنا في رسم الافق للعديد من المدن في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند و نتطلع إلى إنشاء المزيد من المباني المميزة و المعالم القيمة المعترف بها عالميا في المستقبل".
و تجسد شركة ACC قصة نجاح لافتة لشركة لبنانية خاصة تأسست على قيم ريادة الأعمال التي ترتكز على العمل الدؤوب والمثابرة على تحقيق الاهداف، و قد انضمت ACC الى نخبة المقاولين الذين برزوا في عالم التصنيف والانجازات المتميزة.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة