الاثنين ١٥ تشرين أول ٢٠١٨
شركة طيران تبحث عن شخصين لموسم الصيف
30-04-2018 | 11:16
شركة طيران تبحث عن شخصين لموسم الصيف

تعتزم شركة الطيران الاقتصادي الآيسلندية "واو إير" دفع مبلغاً من المال لشخصين، كي يجعلا من مدينة ركيافيك –عاصمة البلاد- مقر إقامتهما الرئيسي وقاعدة انطلاق للقيام برحلات قصيرة إلى مجموعة مختارة من 38 وجهة للخطوط الجوية، خلال موسم الصيف.

وفي كل وجهة يذهب إليها الثنائي، سيكون عليهما استكشاف المأكولات المحلية المفضلة، والمعالم الثقافية، والمواقع الطبيعية، والحياة الليلية، ووسائل النقل، وإنشاء دليل رقمي يركز على كيفية الاستمتاع بهذه الفرص أثناء السفر بميزانية محدودة.

وتشمل الرحلات الخارجية مدن مثل برشلونة وبرلين ومونتريال ونيويورك وباريس، ويجب أن تتم جميع الرحلات خلال مدة 10 أسابيع، حيث تتراوح مدة كل رحلة من يومين إلى أربعة أيام.
وتبحث الشركة عن اثنين من صانعي المحتوى المبدعين للقيام بهذه المهمة أو واحد فقط مع السماح له باصطحاب صديق أو أحد الوالدين.

وستتكفل "واو إير" بجميع النفقات لتغطية نشاطات السفر والتنقل وأماكن الإقامة، وعلاوة على ذلك ستدفع لكل منهما مبلغاً شهرياً قيمته 4 آلاف دولار.

وبحسب موقع بزنس إنسايدر، فإن الدليل الرقمي المزمع إنشاؤه، التدوين بمقاطع الفيديو، وقصص إنستغرام، وصور، وأشكال أخرى للاستعراض الرقمي.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة