الأحد ٢٤ أيلول ٢٠١٧
شركة سيجنا للخدمات الصحيّة تطلق أعمالها في لبنان
11-07-2017 | 17:48
شركة سيجنا للخدمات الصحيّة تطلق أعمالها في لبنان
أعلنت شركة سيجنا (NYSE:CI) للخدمات الصحيّة العالميّة، دخولها السوق اللبناني باعتبارها الشركة الرائده للخدمات الصحية للأفراد والموظفين والمؤسسات الحكومية الرائدة في تقديم خدمات الصحّة والسلامة للأفراد، الشركات والهيئات الحكوميّة. أتى هذا الإعلان بعد الاستحواذ الناجح لسيجنا على شركة زيورخ الشرق الأوسط للتأمين (ش.م.ل) في حزيران، مما أدّى إلى توسيع عمليّات الشركة في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتشمل أسواق لبنان، والإمارات، والكويت وعمان وتعزيز قدراتها في كلّ المنطقة.

جاء ذلك في خلال حفل استقبال صحفي عُقد في بيروت بحضور معالي وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني، السيّد رائد خوري، وسعادة السيّدة إليزابيث ريتشارد، سفيرة الولايات المتّحدة لدى الجمهوريّة اللبنانيّة، والسيّدة نادين الحبّال، القائمة  بأعمال رئيس لجنة مراقبة التأمين (ICC) في لبنان. واستضاف هذا الحفل السيّد جيسون سادلر، رئيس الأسواق الدوليّة االعالمية لسيجنا والسيّد هاورد جوف، الرئيس التنفيذي لشركة سيجنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والرئيس التنفيذي العالمي للتأمين الصحّي العالمي الخاصّ بالأفراد (GIPMI) وللقطاع الحكومي العالمي. كما انضمّ إليهم مسؤولون حكوميّون لبنانيّون، وممثّلون عن القطاع المالي والشركاء المحليّون لشركة سيجنا.

إنّ الجمهوريّة اللبنانيّة تعتبر أساسيّة في نجاح استراتيجيّة التنمية التابعة لسيجنا في المنطقة. علماً أنّ الشركة تخطّط لتوسيع عمليّاتها بشكل كبير في البلاد في السنوات القليلة المقبلة، فهي تهدف إلى خلق فرص عمل جديدة والاستثمار في مواهب السوق المحليّة، إذ عبر فمن خلال إشراك متخصّصين في التأمين من داخل السوق اللبناني، سوف تتمكّن سيجنا من استكمال خبرتها العالميّة وخلق نهج و ابتكار جلول مصمّمة خصّيصاً لتلبية الاحتياجات الصحيّة في لبنان.

في خلال الحفل، قال معالي الوزير خوري إنّ: ”يسرّنا أن نرحّب بسيجنا في لبنان ونهنّئها على هذه المرحلة الجديدة لعمليّاتها في المنطقة. إنّ لبنان على سكّة التطوّر في التنمية الاقتصاديّة، ودخول الشركات المتعدّدة الجنسيّات مثل سيجنا يعكس قوّتنا كمركز أعمال. إنّنا نتطلّع إلى العمل مع شركة سيجنا من أجل تعزيز قطاع التأمين الصحّي في لبنان أكثر فأكثر.“

وفي هذا الإطار، قامت سيجنا بتعيين آرثر كوزاد، وعيّنت شركة سيجنا أرثور كوزاد، الرئيس التنفيذي السابق للشركة في تايوان الرئيس السابق لعمليّات الشركة في تايوان، بمنصب الرئيس التنفيذي لأسواق الشرق الأوسط، بينما يحتفظ هوارد جوف بمنصبه كرئيس تنفيذي لشركة سيجنا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التأمين الطبي الخاص العالمي، وقطاع الحكومات العالمي.
المدير التنفيذي لأسواق الشرق الأوسط، فيما لا يزال هاورد جوف يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيجنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والرئيس التنفيذي العالمي للتأمين الصحّي العالمي الخاصّ بالأفراد (GIPMI) وللقطاع الحكومي العالمي.

كما تماشياً مع الالتزام التنظيمي، سوف يطلق على الشركة المكتسبة حديثاً إسم ” زيورخ الشرق الأوسط للتأمين (ش.م.ل)، مملوكة لشركة "سيجنا"، وسيتم تغيير اسم الشركة ليتوافق مع علامة سيجنا التجارية بعد الانتهاء من كافة الإجراءات. وهي شركة تمتلكها سيجنا.“ فبمجرد الانتهاء من جميع الإجراءات الرسميّة، ستحمل الشركة اسم يتوافق مع العلامة التجاريّة سيجنا.

في هذه المناسبة، أعلن سادلر إنّ: ”لقد استفادت سيجنا من وجود قويّ في الشرق الأوسط منذ أكثر من ١٥ عاماً بفضل شركائنا المحليّين. فبالنسبة إلى أسواق المنطقة، نعتبر سوق لبنان ذات نموّ مرتفع ونرى أنّ الاستحواذ على شركة زيورخ الشرق الأوسط للتأمين هي فرصة لتعزيز وجودنا هنا. وقد وضعنا خطّة طموحة للاستفادة من هذا النموّ الذي سيتضمّن جهوداً قويّة للتوطين تجمع بين خلق فرص عمل وتعزيز التنمية االاستراتيجيّة من خلال تقاسم المعرفة، والحوكمة والتعاون مع الشركاء المحليّين.

إضافةً إلى ذلك، تسعى سيجنا إلى تحسين مستويات الصحة والرفاه والشعور بالأمان لدى عملائنا تحسين الصحّة، والسلامة والشعور بالأمان عند زبائننا في لبنان وكافّة بلدان المنطقة عبر توفير الإمكانيّة للاستفادة بالكامل من خبرتنا العالميّة ومجموعة واسعة من الفوائد الصحيّة المتخصّصة، والمنتجات وبرامج السلامة.“

وفيما يخص منطقة الشرق الأوسط، توفر سيجنا منتجات وخدمات صحية مخصصة للمجموعات تستهدف الشركات الصغيرة وصولاً إلى الشركات العالمية. ومن خلال الكيان الجديد، ستتمكن سيجنا من إطلاق منتجات أكثر تخصصاً للأفراد والموظفين والمؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى توفير خدمة دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وخدمة مركز الاتصال متعددة اللغات في تسعة مواقع عالمية، فضلاً عن توفير الخدمات السريرية المتخصصة، والوصول إلى مليون من الأخصائيين ومرافق الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.
ففي منطقة الشرق الأوسط، تقدّم سيجنا منتجات وخدمات صحيّة جماعيّة للشركات الصغيرة والشركات التي تملكها الأسر عن طريق الشركات المتعدّدة الجنسيّات. من خلال إنشاء هذه الشركة الجديدة، سيجنا سوف توفّر منتجات خاصّة أكثر بالأفراد، والشركات والهيئات الحكوميّة؛ وخدمة للزبائن ٢٤/٧؛ ومراكز اتصال متعدّدة اللغات تقع في تسعة مواقع عالميّة؛ وخدمات سريريّة متخصّصة، وسوف تؤمّن الوصول إلى مليون طبيب مهني والمرافق الصحيّة في جميع أنحاء العالم.

من جانبه، علق هوارد جوف قائلاًأخيراً، أضاف غوف إنّ: ”إنّنا نشهد تغيراً ديناميكياً تغيير ديناميكي على صعيد قطاع التأمين الصحّي في لبنان، كما تبيّن أكدت البحوث نموّ قويّ في هذا القطاع بنسبة  تتخطّى تخطت الـ ٧٪ على أساس سنوي. ومع استمرار توسّع الطلب في السوق، نعتقد أنّ منتجات سيجنا للرعاية الصحيّة وحلولها الوقائيّة الصحيّة ستلبّي الاحتياجات الأساسيّة للشركات والأفراد المحليّين والعالميّين المتنقّلين في لبنان.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة