الاثنين ٢٩ أيار ٢٠١٧
سيسكو تكرّم شركاء النجاح عبر 14 فئة
11-04-2017 | 23:32
سيسكو تكرّم شركاء النجاح عبر 14 فئة

منحت سيسكو الجوائز لشركاء القنوات من المستوى الثاني، والذين حققوا أعلى مستويات الأداء من الإمارات وسلطنة عُمان وباكستان وأفغانستان واليمن، من شركاء سيسكو الشرق الأوسط في دول المنطقة الشرقية. وجاءت الجوائز تكريماً للأداء المتفوق خلال العام 2016 عبر 14 فئة، وقدمت للشركاء خلال حفل متميز أقيم في فندق فيرمونت بالم جميرا بدبي، حضره أكثر من 100 مشارك من شركاء القنوات من المستوى الثاني.
وفي تعليقه على الأمر قال شكري عيد، المدير التنفيذي لدول المنطقة الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط: "ارتكزت فكرة فعاليتنا للشركاء خلال هذا الحدث على التحول الرقمي، والذي نؤمن بأنه يتيح فرصاً ذات قيمة هائلة لشركاء قنواتنا من المستوى الثاني في الوقت الحالي وخلال السنوات المقبلة. يمكن لشركاء قنوات سيسكو الاستفادة من حلولنا التقنية الرائدة ومجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التي تدعمهم في ترسيخ مكانتهم كمستشارين موثوقين للمؤسسات التي تسعى إلى التحول، ليكونوا قادرين على الاستفادة من التحول الرقمي وجني ثماره."
وأضاف: "نؤمن في سيسكو بأن العلاقات المتميزة تسفر عن نتائج رائعة، ولهذا السبب نحن ملتزمون بدعم شركائنا الذين يمثلون جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا ونمونا. نفخر باحتفائنا بشركاء القنوات الذين يواصلون الابتكار والتفوق على نظرائهم في تحقيق أهدافهم في مجالي الأعمال والمبيعات، بالإضافة إلى تلبية أهداف الأداء من سيسكو."
وفيما يلي أفضل شركاء القنوات من المستوى الثاني لدى سيسكو لعام 2016:
1- أفضل شريك في دولة الإمارات خلال العام: إنترتك سيستمز
2- أفضل شريك في سلطنة عُمان خلال العام: الشركة الوطنية لخدمات الهاتف
3- أفضل شريك في باكستان خلال العام: كومتل
4- افضل شريك في القطاعات خلال العام: EMW
5- أفضل شريك ناشئ خلال العام: آيزكس تكنولوجيز
6- أفضل شريك للخدمات خلال العام: Bios ME
7- أفضل شريك للقطاع العام خلال العام: دارك ماتر
8- أفضل شريك مؤسسي خلال العام: سمارت وورلد
9- أفضل شريك تجاري خلال العام: إنترتك سيستمز
10- أفضل شريك للمشاريع الصغيرة خلال العام: نيو ترند لشبكات الحاسوب
11- أفضل شريك لمراكز البيانات خلال العام: دارك ماتر
12- أفضل شريك للأمن خلال العام: هيلب إيه جي
13- أفضل شريك لحلول التعاون خلال العام: جينوم للاستشارات التقنية
14- أفضل شريك للشبكات المؤسسية خلال العام: أومنكس انترناشونال

 

بدورها تحدثت فريدا كلايمرت، رئيس القنوات في دول المنطقة الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط، إلى شركاء المستوى الثاني خلال الفعالية وقالت: "يواجه شركاء القنوات في المنطقة تحديات متزايدة لا تقتصر على تلبية الإنجازات التقنية وحسب، بل تفرض عليهم تحقيق نتائج الأعمال المرجوة لكبار عملائهم من المؤسسات فيما يشهدون تحولاً جذرياً استعداداً لما سيكون عليه المستقبل القريب. تمثل جوائز سيسكو السنوية للشركاء تجمعاً لأفضل شركاء المستوى الثاني الذين تمكنوا من التغلب على تحدي اكتساب المهارات خلال فترة محدودة الزمن، وتقديم الحلول لعملائهم بنجاح."

 

وأضافت: "نؤمن بأن الشركاء يحتاجون في هذه الحقبة الرقمية إلى التخصص ليتمكنوا من التميز والتفوق، ويعتمد ذلك على قدرتهم على تحديد أسواقهم ومجال خبراتهم من خلال المهارات التقنية الفريدة ومعرفتهم الوطيدة بمتطلبات القطاعات التي يخدموها، والقيمة التي يمكنهم تحقيقها للعملاء. ندرك بأن نجاح شركائنا عنصر بالغ الأهمية لنجاحنا، ولهذا السبب فإننا في سيسكو نستثمر الكثير في البرامج والخدمات التي تدعمهم." 

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة