السبت ٢٩ تموز ٢٠١٧
سيتركس تعلن عن ابتكارات جديدة في مؤتمر سيتركس سينرجي
30-05-2017 | 08:19
سيتركس تعلن عن ابتكارات جديدة في مؤتمر  سيتركس سينرجي

يعتمد نجاح الشركات علىالاستفادة الكاملة من قدرات موظفيها لضمان تعزيز مستقبل الأعمال، وطبقاً لآخر أبحاث أكسفورد للدراسات الاقتصادية، فإن التنفيذيين الذين يدعمون استراتيجيات العمل الافتراضي والمتنقل،تفوقوا على أقرانهم عبر مجموعة واسعة من مقاييس الأعمال وتحقيق نمو أكبر في العائدات والأرباح بالإضافة إلى خفض الكلفة والاحتفاظ بالموظفين وإرضاء العملاء.
ولمساعدة الشركات على تعزيز أدائها التحويلي وزيادة مشاركة الموظفين، تعلن "سيتركس" عن بيئة عمل رقمية مؤمنة في مؤتمر "Citrix Synergy" والتي من شأنها أن تقود مستقبل العمل وتمكن العملاء منإعادة تخيل أين وكيف سيتم تسيير الأعمال، وماهي الأشياء المتصلة بهذه العملية.
وتشمل ابتكارات "سيتركس" الجديدة تعزيز قدرات تجربة المستخدم في مساحة عمل رقمية موحدة وآمنة ومتنقلة، بالاضافة إلىخدمات الشبكات والخدمات التحليلية في سحابة "سيتركس"، وسير عمل المستندات المتقدمة، وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن إطار عمل أمني قائم على التحليل والبحث بهدف تأمين وتبسيط عملية الدخول إلى التطبيقات والبيانات التي يحتاجها الموظفين في العمل والتحكم بها.
تبسيط تجربة المستخدم لتعزيز الإنتاجية:
وتقدم "سيتركس"تجربة معززة وآمنة للمستخدم في بيئات العمل الرقمية، حيث تساهم في توحيد آليات الدخول لأدوات إدارة التنقل والبرمجيات، كخدمة متاحة، هذا بالإضافة إلى تطبيقات الإنترنت، ونظام تشغيل ويندوز، والمستندات المخزنة.كما تم دمج إمكانية تعزيز الوصول، والتحكم في سير العمل، في حل واحد سهل الاستخدام. ومع إمكانية تسجيل الدخول باستخدام أي هوية اتحادية، يمكن للموظفين الولوج بسهولة وأمانوسلاسةلأي جهاز. وعلى عكس الحلول الأخرى، تم تصميم مساحة العمل الرقمية الآمنة من "سيتركس" لتعمل باتساق كامل، فضلاً عن ضمان تحقيق الموظفين للتوازن بين الإدارة الأمنية، والإنتاجية، وأيضاً الأداءً،وذلك وفقاً لموقع العمل، وهوية المستخدم، والاعتبارات التحليلية الأخرى.
توفير الأمان والتحليلات المحسنة
ولتوفير أدوات تركز على الأمن لمساعدة العملاء على حماية بيئات سيتركس بشكل أفضل، تشكل مثل هذه الخدمات الاستشارية ممارسات أمنية.
وتكشف "سيتركس" اليوم عن "Citrix Analytics"، وهي أداة شاملة وجديدة لتحليل الأمن والسلوك تساعد في توسيع نطاق قدرات وظيفة Citrix NetScaler Management and Analytics System (MAS)حيث أنها مزوّدة بإمكانيات جديدة لكشف وتحليل النشاط على الأنظمة، فضلاً عن أنها تتضمن قدرات احتواء المخاطر بشكل احترازي قبل وقوعها.
تساهم هذه الأداة الجديدة في تعزيز إمكانات التغذية المعرفية للحاسوب. وتقوم هذه الأداة الأمنية المبتكرة بتحليل مجموعات البيانات على امتداد محفظة حلول "سيتركس"، وهي XenApp/XenDesktop, XenMobile, ShareFile, NetScaler، وتعمل على تعزيز خوارزميات القدرات المعرفية للحاسوب، وتقنية اكتشاف سلوك التطبيقات مما يساعد المؤسسات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات على اكتشاف مشكلات أداء البنية التحتية للتطبيقات وسرعة التعامل معها.
تلبية احتياجات العملاء في مجال الحوسبة السحابية:
لطالما ساهمت "سيتركس" في تحفيز الابتكار بمجال الحوسبة السحابية، إذ أنها وفرت مجموعة جديدة من الخدمات والحلول والقدرات التي من شأنها تعزيز نموذج العمل في هذا المجال الذي يتمتع بالإمكانات الهائلة. وتتضمن هذه المجموعة المبتكرة كلاً من XenApp Essentials وXenDesktop Essentials وهي متوافقة في العمل مع منصة Microsoft Azure، إلا أنه يتم إدارتها عبر منصة "سيتركس" السحابية. كما تشمل الخدمات الإضافية التي توفرها هذه المنصة السحابية كلاً من XenMobile لإدارة أجهزة الهواتف المتحركة وتطبيقاتها، وNetScaler Gateway Service، ما يتيح لعملاء "سيتركس" إنشاء بوابة على السحابة وتسريع تنفيذ عملياتهم بسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة "ستريكس" السحابية تتيح التكامل مع منصة  Azure Active Directoryلمديري وحدات تكنولوجيا المعلومات، وإنترنت الأشياء وأي خدمات جديدة تظهر في مجالات التحليل لدينا.
وتعليقاً على هذه الابتكارات الجديدة، قال بي جي هاف، نائب أول الرئيس للمنتجات في شركة "سيتركس": "يتعين على الشركات أن تزوّد موظفيها بتجربة تتسم بالبساطة، والتناسق، والتماسك من خلال توفير الحلول الأمنية المتقدمة التي تناسب المنصات السحابية المستقبلية." وأضاف: "يأتي ذلك في الوقت الذي يتوجب على الشركات امتلاك أدوات تحليل أمنية مبتكرة وقوية لها قدرات التنبؤ بالمخاطر المحتملة، وتمكنالقائمين من التعامل معها بشكل احترازي، وذلك حتى تضمن حماية ودعم عملياتها. واليوم تقدم سيتركس منتجات وخدمات جديدة تساعد عملائها على تعزيز عملياتهم المستقبلية وزيادة الإنتاجية وتحقيق الاستفادة المُثلى من قدرات وإمكانيات الكوادر العاملة لديها."



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة