الأحد ٢٣ أيلول ٢٠١٨
سوني تكشف عن سمّاعات رأس فريدة من نوعها
11-09-2018 | 16:36
سوني تكشف عن سمّاعات رأس فريدة من نوعها

أطلقت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا سمّاعات الرأس WF-SP700N، وهي أوّل سماعات في العالم مقاومة لرذاذ الماء ولاسلكية فعلياً ومجهّزة بتقنية عزل الضوضاء بشكل تلقائي، متوجّهة بذلك إلى عشّاق الرياضة ومحبّي الموسيقى في  لبنان الذين يبحثون عن منتجات أنيقة.

وتتميّز سمّاعات الرأس WF-SP700N بجودتها العالية وبأنها سمّاعات رياضية كاملة الوظائف، وهي تشكل خياراً ممتازاً للأشخاص الذين يمضون ساعات طويلة يمارسون تمارين الكارديو عالية الحدّة أو جلسات اليوغا. وبإمكان أيُّ شخص كثير التنقل ويحتاج إلى الحرية للتنقّل أن يستخدم سمّاعات الرأس اللاسلكية من دون الارتباك بالأسلاك أو الكابلات.

سمّاعات الرأس هذه ممتازة للأشخاص الذين يعملون خارج المكتب لكونها مجهّزة بتقنية رقمية لعزل الضوضاء وبتصميم مقاوم لرذاذ الماء. وبفضل هذه التقنية، يستطيع المستخدمون أن يركّزوا بشكل أفضل على تمرينهم، ولاسيّما في نادٍ رياضي تعمّ فيه الضجّة.

وأثناء ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، يستطيع المستخدمون أن يشغّلوا نمط الصوت المحيط Ambient Sound ليبقوا متيقّظين للأصوات المحيطة بهم. أما في النادي الرياضي، فتتيح أيضاً ميزة الصوت المحيط للمستخدمين أن يسمعوا الأصوات الضرورية المرتبطة بالتمرين، ممّا يجعل من هذه السماعات خير رفيق رياضي. وتتميّز أيضاً سمّاعات الرأس هذه تقنية الصوت الشهيرة EXTRA BASS من سوني التي متى استُخدمت مع تقنيّة عزل الضوضاء، تضفي على الموسيقى صوتاً بترددات منخفضة أقوى للتركيز على تحسين الأداء.

كما وتتميّز سمّاعات الرأس WF-SP700N بمقاومتها لرذاذ الماء مع تصنيف IPX4، ممّا يتيح للأشخاص استخدامها في حالات المطر أو العرق من دون أن تتضّرر.

وتبقى سمّاعات الرأس بشكل آمن داخل الأذن بفضل تصميمها المقوّس. وتتوافر بثلاثة  ألوان: الوردي والأسود والأبيض.

ترفق سمّاعات الرأس WF-SP700N بعلبة شاحنة مدمجة، وتتميّز ببطارية يصل عمرها إلى حوالى ثلاث ساعات بالإضافة إلى شحنتَين إضافيتين من العلبة، أي ما مجموعه تسع ساعات من التشغيل بين الشحنات.

وتتميّز سمّاعات الرأس WF-SP700N أيضاً بتكنولوجيا اتصالات المجال القريب NFC التي تتصل بالعلبة بلمسة واحدة، وتتناسب مع تطبيق Sony Headphones Connect الذي يضمّ الآن "إعدادات الصوت السريعة" لكي يتمكّن المستخدمون من تعديل إعدادات الموازن المفضّلة لديهم والتحكّم بالصوت المحيط بلمستَي زرّ على سمّاعات الرأس.

سيتمّ تعديل سمّاعات الرأس العازلة للضوضاء من سوني لتتناسب أكثر مع Google Assistant من خلال عملية تحديث. وتعمل سمّاعات الرأس WF-SP700N المجهّزة بهذه التقنية وكأنها موقع Google شخصي، حاضر على الدوام للمساعدة من خلال طرح الأسئلة وسماع الموسيقى وإجراء اتّصالات وسماع الرسائل الواردة. وبإمكان المستخدمين أن يطرحوا أسئلة ويقوموا بأمور معيّنة، فيحوّلون السمّاعات إلى محرّك البحث Google شخصي خاص بهم جاهز لتقديم المساعدة على الدوام.

تتوافر سمّاعات الرأس WF-SP700N، التي يبلغ ثمنها 199 دولار في أنحاء متاجر لبنان لبيع الإلكترونيات.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة