الاثنين ٢٥ أيلول ٢٠١٧
سوسييتيه جنرال لبنان يدعم الشركات الصغيرة
29-06-2017 | 16:12
سوسييتيه جنرال لبنان يدعم الشركات الصغيرة

وقّع بنك "سوسيته جنرال في لبنان" اتفاقية تمويل مع بنك الاستثمار الأوروبي (EIB) "كجزء من برنامج مخصص لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في لبنان".
وتم توقيع مذكرة التفاهم، في مقر بنك سوسيته جنرال في لبنان، في حضور نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي داريو سكانابيكو، أعضاء الإدارة العامة في SGBL وممثلين عن المصرفين.
وللمناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة - المدير العام لـSGBL أنطون صحناوي: "من خلال هذه الاتفاقية، نضع بتصرف عملائنا، من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم خطوط تمويل بمعدلات تنافسية مقارنة بالسوق، مؤكدين بالتالي ارادتنا بمرافقة رواد الأعمال في لبنان وتقديم الدعم لهم في مشاريعهم التوسعية".
أما سكانابيكو فقال: "سوف تسمح هذه العملية الجديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التوسع بسرعة بعملياتها، كما ستساهم في خلق فرص عمل، مع دعم خطة توسع الشركة، مشيرا الى ان التعاون بين بنك الاستثمار الأوروبي وبنك سوسيته جنرال في لبنان يضمن موارد مالية جذابة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم اللبنانية. ويندرج خط الائتمان الجديد هذا تحت مرفق دعم بنك الاستثمار الأوروبي للقطاع الخاص الذي يسعى إلى زيادة المرونة الاقتصادية للاقتصاد اللبناني".
وأوضح البيان أن "خط الائتمان، بقيمة 60 مليون يورو، الذي منحه بنك الاستثمار الأوروبي لـSGBL، سوف يخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم المؤهلة لحاجات تمويل استثماراتها ورأس المال العامل، مما يسمح للمستفيدين النهائيين الاستفادة من كلفة التمويل المنخفضة التي يقدمها بنك الاستثمار الأوروبي".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة