الاثنين ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧
سليم صفير مكرّماً في استراليا من جديد
07-11-2017 | 14:23
سليم صفير مكرّماً في استراليا من جديد

كرّمت "غرفة التجارة والصناعة للبنان وأستراليا" في ولاية فكتوريا برئاسة فادي الزوقي مدير عامّ بنك بيروت الدكتور سليم صفير، ومنحته درع رئاسة الغرفة، تقديراً لمسيرته في المجالات الاقتصادية والوطنية والإنسانية. وتمّ التكريم خلال عشاء الغرفة السنوي السادس تحت شعار "لنحدث فرقاً في مجال الاعمال"، في حضور حشد من الشخصيات الاسترالية واللبنانية وضيوف من لبنان.

وفي كلمة القاها الدكتور سليم صفير بمناسبة تسلّمه درع رئاسة الغرفة، عبّر عن فخره لكونه جزء من هذه الغرفة. واعتبر"أنّ الغرفة تجسّد جوهر لبنان الأعظم. ووجودكم في أستراليا هو سبب إستثمار بنك بيروت حتى يكون هنا... كمصرف المغتربين وكجسر بينكم وبين لبنان وحمضه النووي".

وخاطب المغتربين قائلاً "أدعوكم اليوم لتعيدوا خبرتكم وموهبتكم ومعرفتكم ومهاراتكم ونجاحكم إلى وطننا الأمّ. تذكّروا إنكم حين هاجرتم مع عائلاتكم إلى أستراليا جلبتم أحلامكم وطموحاتكم ومواهبكم وشجاعتكم اللبنانية. لذلك، أدعوكم اليوم إلى إعادة هذا النجاح وإلى إعادة تصدير معرفتكم ومواهبكم وشجاعتكم إلى لبنان".

وختم مشدّداً على انه "بفضل إلتزامكم وجهود الـغرفة سنجسّد جسر العبور إلى لبنان، سنكون صلة وصل لكم مع الشركات الناشئة، الخبراء والموارد في لبنان".

وتخلّل الاحتفال فقرات فنية لمطربين أستراليين ولبنانيين، وقُدمت جوائز لفئات اجتماعية، اقتصاديّة وفنّيّة.  



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة