الاثنين ٢٤ أيلول ٢٠١٨
سامسونغ تخلت عن الفكرة
09-03-2018 | 13:34
سامسونغ تخلت عن الفكرة

بعد إعلان شركة سامسونغ عن هواتفها الجديدة Galaxy S9 و Galaxy S9 بلس خلال الشهر الماضي والتي لم تحمل أي جديد بالنسبة لقارئ بصمات الاصابع، فإن الأنظار تتجه حالياً إلى هاتف سامسونغ المقبل Galaxy Note 9 الذي حصل خلال الفترة الماضية على مجموعة من التسريبات المتعلقة تحديداً بإمكانية حصوله على قارئ لبصمات الاصابع مدمج تحت الشاشة.

ولكن يبدو أن سامسونغ تخلت عن هذه الفكرة، وذلك وفقاً لمذكرة جديدة تم إرسالها للمستثمرين من قبل مينغ تشي كو المحلل الرئيسي لدى شركة KGI Securities.

وفي شهر أغسطس آب 2017، أصدرت KGI تقريراً مشابهاً كشفت من خلاله ان سامسونغ ستطلق هواتف Galaxy S9 و S9 بلس مع قارئ تقليدي لبصمات ألاصابع وهو ما حصل فعلاً، وأشار التقرير حينها الى ان سامسونغ قد تعمد إلى توفير تقنية القارئ المدمج بالشاشة ضمن هاتف Galaxy Note 9.

ولكن ووفقاً للمحلل مينغ تشي كو فإن سامسونغ تخلت عن تكنولوجيا قارئ بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة في Note 9 بسبب الصعوبات التكنولوجية التي تواجه هذه التقنية التي تعاني من مشاكل مع واقي الشاشة وإنخفاض مستوى دقتها بالاضافة الى استهلاكها للطاقة، الامر الذي يجعل سامسونغ غير راضية عنها أبداً.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة