الخميس ١٨ تشرين أول ٢٠١٨
سامسونغ إفتتحت موسم الهواتف بـ نوت 9 الجديد
09-08-2018 | 18:40
سامسونغ إفتتحت موسم الهواتف بـ نوت 9 الجديد

كشفت شركة سامسونغ منذ قليل عن هاتفها الجديد غالاكسي نوت 9، الذي جاء بتصميم مميز وبقدرات كبيرة.

ويأتي الهاتف الجديد بنفس لغة التصميم التي نعرفها من سامسونغ حيث جاء بشاشة تُغطّي مُعظم الواجهة الأمامية، في حين أنّ الاختلاف الرئيسي في التصميم موجود على الواجهة الخلفية حيث تأخذ الكاميرا المزدوجة الوضعية الأفقية فوق مُستشعر البصمة.

ويملك Galaxy Note 9 شاشة Super AMOLED هي الأكبر في سلسلة هواتف غالاكسي نوت مساحتها 6.4 إنش توفّر دقّة عرض تصل إلى 2960×1440 بيكسل بكثافة 514 بيكسل في الإنش الواحد، كما أنّها مقاومة للخدوش بفضل طبقة حماية Gorilla Glass 5.

تم دعم غالاكسي نوت 9 بمعالج Exynos 9810 ثماني النوى إلى جانب معالج الرسوميات Mali-G72 MP18.

ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 6 جيغابايات مع سعة تخزين داخلية قدرها 128 جيغابايت، أما الإصدار الثاني فيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 8 جيغابايت وسعة تخزين داخلية قدرها 512 جيغابايت.

جميع الإصدارات تدعم توسعة سعة التخزين لغاية 512 جيغابايت وذلك عبر بطاقة microSD ما يعني ان سعة التخزين الداخلية للهاتف من الممكن ان تصل حتّى 1 تيرابايت وذلك عند الاعتماد على إصدار 512 جيغابايت مع ذاكرة خارجية قدرها 512 جيغابايت.

ويملك Galaxy Note 9 كاميرا خلفية مزدوجة بدقّة 12+12 ميغابيكسل، أمّا الكاميرا الأمامية فهي بدقّة 8 ميغابيكسل.

يأتي غالاكسي نوت 9 ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع عبر منفذ USB-C. بالإضافة إلى أنّه مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP67 وهو ما يعني أنّه يتحمّل البقاء تحت الماء على عمق متر ونصف لمدّة 30 دقيقة.

وتباهت سامسونغ بقلم S Pen الذكي التابع للهاتف والذي بات مزوّداً بتقنية البلوتوث التي تسمح له بالاتصال مع الهاتف عن بُعد وهو ما يعني أنّه يمكن استخدامه للتحكّم بالموسيقى والكاميرا وواجهة القفل والعروض التقديمية، بالإضافة إلى ذلك فإنّ القلم قابل للشحن حيث سيقدّم 30 دقيقة من الاستخدام مقابل عدّة ثواني من الشحن.

سيباع الهاتف في الولايات المتحدة الأميركية بسعر 1000 دولار لإصدار 6 جيغابايت مع سعة تخزين 128 جيغابايت، في حين سيباع الإصدار الأقوى بذاكرة 8 جيغابايت مع سعة تخزين 512 جيغابايت بسعر 1250 دولار.

أما الالوان فهي كالآتي : أزرق – أسود – نحاسي – وردي.

مواصفات إضافية

  • الوزن: 201 غرام
  • دعم الشحن اللاسلكي السريع
  • التعرف على الوجه
  • التعرف على بصمة العين
  • دعم شريحتي إتصال

وسوف تشهد الايام والاشهر القليلة المقبلة إطلاق العديد من الشركات لهواتفها الجديدة ونتكلم عن شركة آبل ونوكيا وهواوي وOppo، حيث قررت سامسونغ إستباق الجميع وإفتتاح موسم الهواتف الجديدة بنوت 9.





RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة