السبت ٢٢ تموز ٢٠١٧
زر جديد لآيفون والجواب في أيلول
13-07-2017 | 12:23
زر جديد لآيفون والجواب في أيلول

يبدو ان شركة آبل تخطط لإطلاق ميزة البث المباشر لهواتف آيفون وذلك عند إطلاقها الإصدار الرسمي والنهائي لنظام iOS 11 في شهر أيلول سبتمبر، حيث ظهرت هذه الميزة الجديدة ضمن النسخة التجريبية الثالثة من iOS 11 والخاصة بالمطورين وتحديداً داخل الزر الذي سيسمح لكم بتصوير ما يحدث على شاشة الهاتف من خلال الفيديو.
وعلى الرغم من أن زر Start-Broadcast الجديد لا يفعل شيء حالياً، إلا ان العديد من التقارير اشارت الى أنه قد يعمل في نهاية المطاف مع ميزة AirPlay، ما قد يجعل الوظيفة الموكلة إليه هي مشاركة ما يحدث على شاشة آيفون من خلال البث المباشر.
ويؤدي زر Start-Broadcast حالياً نفس الوظيفة التي تعمل عند الضغط على زر screen recording أو تسجيل الشاشة، بحيث يحفظ ملف الفيديو ضمن استديو الكاميرا، ما يشير إلى إمكانية أن يكون وجود الزر متعلقاً بتطبيقات الطرف الثالث، حيث انه من المنطقي التفكير بأن آبل تريد تسهيل عملية مشاركة محتوى شاشات آيفون عبر تطبيقات الطرف الثالث مثل يوتيوب أو فايسبوك...
كما أنه من الممكن أن يكون لدى الشركة تطبيق بث مباشر جديد أو وظيفة جديدة لا نعلم بها بعد، وهذا يجعل المستخدمين بحاجة الى انتظار الإصدارات القادمة لمعرفة الوظيفة الحقيقية لزر Start-Broadcast.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة