الاثنين ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧
رينغ تقدم الجيل الجديد من جرس المنزل بالفيديو
06-11-2017 | 00:10
رينغ تقدم الجيل الجديد من جرس المنزل بالفيديو

أطلقت شركة رينغ Ring ، الاسم الرائد في مجال أمن المنازل جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell 2 ، والذي يتمتع بدقة 1080 بيكسل لمقاطع الفيديو عالية الوضوح بالإضافة إلى أنظمة استشعار الحركة القابلة للتعديل والبطارية القابلة للفك والشحن. وبهذا تضيف الحلول الجديدة مستوى إضافياً من الأمن والراحة في كل منزل، لتصبح مراقبة ممتلكاتك أكثر سهولة من ذي قبل. كما يتمتع الجيل الجديد من جرس الباب بالفيديو من رينغ بغطاء قابل للتبديل والضبط حسب الرغبة باللون الفضي والبني، إلى جانب تحسين إمكانات الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء بفضل مجال الرؤية باتساع 160 درجة و زاوية كشف الحركة الأفقية بواقع 180 درجة. كما يتضمن تنبيهاً صوتياً بطريقتين مع خيار إلغاء الضجيج وميزة الترميز بالمستوى المستخدم في البنوك.
وفي هذه المناسبة قال محمد ميراج هدى، المدير التنفيذي لدى رينغ: "يمثل الابتكار والاختراع المستمرّان جوهر أعمال رينغ ورسالتها الساعية إلى تقليل الجرائم في الأحياء السكنية وفي العالم، فيما يثق عملاؤنا بابتكاراتنا ومنتجاتنا الأمنية المتميزة التي تعمل على تخفيض وقوع الجرائم بشكل ملموس. رغبنا بتقديم الحلول الذكية لأمن المنازل لعملائنا في الشرق الأوسط وأطلقنا جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell 2 في المنطقة استكمالاً لرسالتنا من اجل تقليل الجرائم في الأحياء السكنية وحول العالم."
واختتم حديثه قائلاً: "بفضل دقة مقاطع الفيديو عالية الوضوح 1080 بيكسل مع الإمكانات المدمجة للرؤية الليلية، يمكن الحصول على تفاصيل واضحة للفيديو في أي وقت من اليوم. كما أن أنظمة استشعار الحركة القابلة للتعديل تسمح للمستخدم بالحصول على الإعدادات المثالية المناسبة لمنزله، إلى جانب تقليل حالات الإنذار الخاطئ. وتتيح البطارية القابلة للشحن، والتي تتميز بسهولة فكها، شحن جرس الباب بيسر دون الحاجة إلى نقل الجهاز، وكل تلك مزايا مهمة بالفعل لأن رينغ تحرص على توفير منتجات تحقق راحة البال. ومن خلال تمكين مالكي المنازل من التحكم الكامل بأمن منازلهم، يمكننا جميعاً العمل معاً لتكون أسرنا ومجتمعاتنا أكثر أماناً للجميع."

المواصفات الرئيسية للمنتج :

بطارية قابلة للفك والشحن (يمكن شحنها عبر منفذ  micro-USB وكابل مناسب مشمولان عند الشراء)
عرض فيديو عالي الوضوح بدقة 1080 بيكسل
خياران صوتيان
يمكن توصيلها بجرس الباب الموجود أصلاً  (8-24VAC)
زاوية كيف الحركة الأفقية بواقع 180 درجة
مجال الرؤية بزاوية 160 درجة
يتوافق مع  تردد 802.11 b/g/n (2.4GHz)
إمكانات محسنة للرؤية الليلية
حماية المشتريات طوال الحياة
تصميم انسيابي ومألوف
إمكانية تغيير الإطارات.
 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة