الخميس ٢١ أيلول ٢٠١٧
دانيال غلايزر ينضم الى بنك سوسييتيه جنرال لبنان
06-09-2017 | 11:17
دانيال غلايزر ينضم الى بنك سوسييتيه جنرال لبنان
أعلن "بنك سوسيته جنرال في لبنان ش.م.ل." عن انضمام المساعد السابق لوزير الخزانة الأميركية لشؤون تمويل الإرهاب دانيال داني غلايزر ككبير مستشاري رئيس مجلس إدارة – المدير العام لبنك سوسيته جنرال في لبنان أنطون صحناوي. 
وسوف يضع غلايزر بتصرّف فريق عمل SGBL أكثر من 20 عاماً من الخبرة لدى وزارة الخزانة الأميركيّة، حيث عبّر المصرف، الحريص على تطبيق إجراءات صارمة في مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب، عن فخره بالاستفادة من خبرة غلايزر في تطوير أعماله على الصعيد الدولي
وأعلن صحناوي ان المصرف سيستفيد من خلفيّة غلايزر العميقة وخبرته الكبيرة في حماية الأنظمة الماليّة من أي انتهاك، مشيرا الى انه يضيف قيمة كبيرة لفريق العمل من خلال المساهمة في تعزيز معايير الشفافيّة الماليّة، وتمكين المصرف في لبنان وشركاته التابعة مواصلة النمو في جميع خطوط عملها محلياً ودوليا.
من جهته، قال غلايزر إن المصارف على الخطوط الأماميّة في الحرب العالميّة ضد التمويل غير المشروع وفي الجهود الراميّة إلى تعزيز النظام المالي العالمي ضدّ أي إنتهاك، كاشفا عن تطلعه إلى العمل مع فريق بنك سوسيته جنرال في لبنان في مشاريعه الطموحة للتوسّع دوليّاً وفي مساعدته في المحافظة على معاييره العاليّة في مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب.
تجدر الإشارة الى ان غلايزر قام بوضع وتنسيق سياسات واستراتيجيّات لمكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب. كما ترأّس بين العامين 2001 و2011، الوفد الأميركي لمجموعة العمل المالي (FATF/GAFI) - وهي الهيئة الدوليّة الرئيسيّة الموكلة بوضع وإنفاذ المعايير الدوليةّ لمكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة