الثلاثاء ١٩ أيلول ٢٠١٧
دار عزيز ووليد مزنر تكشف النقاب عن مجموعتها لعام 2017
12-12-2016 | 13:04
دار عزيز ووليد مزنر تكشف النقاب عن مجموعتها لعام 2017

بعد النجاح الكبير الذي حققته في باريس وبعد أن ترأس تعاونها مع فيكتوريا سيكريت عناوين الصحف والمجلات العالمية، أطلقت دار عزيز ووليد مزنر مجموعتها الجديدة للعام 2017 في مطعم ليزا في بيروت، وذلك يوم السبت 10 كانون الأوّل 2016.
حضر اللقاء عدد من الأصدقاء، والعملاء من كبار الشخصيات، ووسائل الإعلام المدعوّة. واستمتع الحضور بمشاهدة مراحل تصميم حمّالة الصدر Bright Night Fantasy Bra من فيكتوريا سيكريت لأوّل مرّة.
وقد ارتدت عارضة الأزياء جاسمين توكيس حمالة الصدر التي تبلغ قيمتها ثلاثة ملايين دولار، وهي مطروحة للبيع في متجر فيكتوريا سيكريت الرئيسي، كما سيتمّ عرضها لاحقًا في جميع أنحاء العالم.
ونفّذ الجيل السادس من مصمّمي هذه الدار، دوري وعليا مزنّر، المجموعة الجديدة للعام 2017 وتتضمّن مجموعات Meteor وMatrix وSpine التي استوحاها دوري من الطبيعة بألوانها المتعددة، وأشكالها المركّبة، وأحجام أحجارها المختلفة، بالإضافة إلى مجموعات Facet، وSketches، وTwiggy التي استوحتها عليا من الفن والموسيقى، إذ كل قطعة فريدة من المجوهرات تحكي قصّة مختلفة، وتجسّد فن المجوهرات.
ويعيد المصمِّمَين الموهوبَين ابتكار العلامة التجارية لدار عزيز ووليد مزنر باستمرار، في حين يحافظان على تراثها العريق الذي يتّسم بالحرفية منذ العام 1860.
ويشكّل هذا الحدث الناجح دليلًا إضافيًا على أنّ عمل هذه الدار يتخطى حبّها للمجوهرات، ويثبت مدى تعلّقها بالتراث اللبناني. لطالما كانت دار عزيز ووليد مزنر رمزًا للثقة والولاء، والأصالة، والجودة، والخبرة من خلال رسم مسارٍ لها يتألّق بالتميز والإبداع الدائم.

ويمكنكم رؤية مجموعات عزيز ووليد مزنر عبر زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.awmouzannar.com
أو الحسابات الشخصية: @awmouzannar، و@Dorimouzannar، و@Aliamouzannar على الانستغرام.
أو عبر كتابة الهاشتاغات التالية:  #awmouzannar ، و#Dorimouzannar، و#signedwitharuby  ، و#Aliamouzannar، و#storiesandjewelry 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة