الأحد ١٩ آب ٢٠١٨
حملة ملفتة من بنك بيروت للتبرع بالدم
18-07-2018 | 15:10
حملة ملفتة من بنك بيروت للتبرع بالدم

انطلاقاً من الشراكة التي عقدها بنك بيروت مع الصليب الأحمر اللبناني دعماً لرسالته الإنسانية، أطلق بنك بيروت مبادرة جديدة هي عبارة عن حملة تبرّع بالدم في مناطق عدة من لبنان.

والموعد الأول للتبرّع كان نهار الخميس الواقع فيه 12 تموز يوليو 2018 في وسط بيروت، حيث تم توجيه الدعوة الى كافة اللبنانيين في بيروت والمناطق المجاورة للمشاركة في الحملة.

والغاية من هذه المبادرة هي إلهام المواطنين للمشاركة في هذه الحملة الإنسانية لما تحمله من أهداف سامية إذ يترتب على الجميع المساهمة في تحقيقها وحثّ الموظّفين والأصدقاء والزملاء والزبائن على حدّ سواء على تحمّل هذه المسؤوليّة الإجتماعيّة، من أجل بناء مجتمعٍ أفضل.

وأكّد رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك بيروت، الدكتور سليم صفير، في هذا السياق أنّ حرص البنك على التعاون مع جمعية الصليب الأحمر اللبناني يعكس إيمانه بأنّنا نستطيع إحداث فرقٍ.

وشكر الدكتور صفير الصليب الأحمر اللبناني  على جهودهم، معبّراً عن فخر بنك بيروت بمشاركة الجمعية في جهودها النبيلة، كما وشكر كل من ساهم بقطرة دم لإنقاذ أخيه المواطن.

وفي نهاية هذا اليوم الطويل، شكر بنك بيروت فريق الصليب الأحمر الذي رافق فريق عمله طوال اليوم كما وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة من إعلاميين ومدراء وموظفين وتجّار ومصارف مجاورة وأعلن عن جمع 99 وحدة دم للصليب الأحمر اللبناني.

وبذلك يثبت بنك بيروت مرّةً جديدةً أنّه بإمكان كل مؤسسة احداث فرق على الصعيد الإنساني ويتطلّع المصرف قدمًا للمشاركة في المزيد من النشاطات الإنسانيّة وتأمين رفاهة المواطنين.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة