الاثنين ١٨ كانون الأول ٢٠١٧
حقيبة السفر المثالية للمرأة المسافرة
22-09-2017 | 08:33
حقيبة السفر المثالية للمرأة المسافرة

تشكل حقائب اليد أثناء التنقل من مكان إلى آخر ضرورة لا يمكن للمرأة الاستغناء عنها، لا سيما وأنها تحتوي على كل احتياجاتها مثل علبة المكياج والمفاتيح والأغراض الشخصية الأخرى.

ولأن المرأة عادة ما تقع في حيرة كبيرة لدى اختيارها حقيبة يد مناسبة للسفر، فيما يلي 5 معايير أساسية يجب أخذها بعين الاعتبار، بحسب موقع "إيبيك أند كلتشر" الإلكتروني:

1. الحجم: لا بد من أن تأخذ المرأة في عين الاعتبار بأن يتناسب حجم حقيبة اليد مع الرحلة التي تقوم بها. فإذا كانت تنوي اصطحاب أغراض شخصية كثيرة لا بد من أن تختار حقيبة يدي كبيرة تحتوي على جيب خارجي محكم الإغلاق.

2. نوع الجلد: على المرأة أن تختار حقيبة يد مصنوعة من الجلد الطري أثناء السفر، حتى لا تسبب لها الازعاج وكي تتمكن من التعامل معها بشكل مرن أثناء التنقل. وعادة ما تكون الحقائب المصنوعة من الجلد الطري أخف وزنا، الأمر الذي يخفف من عناء حمل الحقيبة في الرحلات الطويلة.

3. الجيوب: من المعروف بأن النساء يصطحبن الكثير من الأغراض الشخصية داخل حقيبة اليد أينما ذهبن، لذا من الضروري اختيار حقيبة يد تحتوي على جيوب كثيرة لكي تتسع لأكبر قدر من الأغراض أثناء السفر.

4. حقائب خالية من المعادن: يفضل بأن لا تحتوي بنية حقيبة اليد على قطع معدنية حتى لا تتسبب في إزعاج صاحبتها عند وضعها على أجهزة التفتيش في المطارات أو الموانئ.

5. حقائب ملائمة للسفر: لا بد من أن تكون موديلات حقائب اليد مصنوعة من خامات قابلة للتنظيف، وخالية من الزخارف والنقوش، لا سيما أنها تكون عرضة للاتساخ أكثر ويصعب تنظيفها.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة