الثلاثاء ٢٥ أيلول ٢٠١٨
حتى بالـ Shopping اونلاين بتفرق
19-03-2018 | 16:19
حتى بالـ Shopping اونلاين بتفرق

تزايد اعتماد النساء على الشراء عبر الإنترنت بشكل لافت في الفترة الاخيرة، في حين لا يزال الرجال يفضلون التسوق من المتاجر التقليدية.

وقد وجدت دراسة أجرتها "فيرست إنسايت" أن احتمالية استخدام الرجال لمواقع التسوق على الانترنت منخفضة، حيث يفضل الرجال التوجه إلى المتاجر لفحص وانتقاء أشياء ملموسة لشرائها، فيما لا تشعر النساء بضرورة الحاجة إلى الذهاب إلى المتاجر بالطريقة نفسها.

وتم استطلاع آراء نحو ألف عميل في ديسمبر كانون الأول 2017 حول سلوكهم في التسوق سواء عبر الإنترنت أو بشكل تقليدي، لتقديم بيانات يستفيد منها تجار التجزئة في التعرف على عملائهم المستهدفين.

وقال المسؤول لدى "فيرست إنسايت" جريج بترو، أنه على الشركات إعادة تقييم مخزوناتها الموجودة في متاجرها التقليدية لتلبية رغبات عملائها من الرجال بشكل خاص، مضيفاً أن البيانات تشير إلى أن النساء أكثر بحثاً عن الأسعار التنافسية للحصول على السلعة بأقل تكلفة من الرجال.

ومن المعروف انه يوجد فرق كبير بين طريقة التسوق التي تعتمدها النساء مقارنة بالرجال، وذلك عندما نتحدث عن الطريقة التقليدية للتسوق أي الذهاب الى المتاجر والمولات، حيث أتت نتيجة  الدراسة الجديدة لتؤكد ان هذا الفرق يشمل الـ Shopping اونلاين أيضاً.
 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة