الثلاثاء ٢٣ تشرين أول ٢٠١٨
جمعية المعارض والمؤتمرات تعلن تضامنها مع قوى الانتاج
04-10-2018 | 16:39
جمعية المعارض والمؤتمرات تعلن تضامنها مع قوى الانتاج

أعلن رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات ايلي رزق تضامن الجمعية الكامل مع قوى الانتاج في التحرك والصرخة التي اطلقتها في 25 ايلول الماضي بهدف تشكيل الحكومة وحماية الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية والانتاجية، مؤكدا استعداد الجمعية القيام بأي خطوة تقررها قوى الانتاج.

واعتبر رزق ان التأخير في تشكيل الحكومة يضرب كل المقومات الاقتصادية والمالية في البلد ويضعه على حافة الانهيار والافلاس.

وقال رزق انه من غير المسموح والمقبول هذا التمادي الحاصل من قبل القوى السياسية لتحسين شروطهم والحصول على وزير او وزيرين اضافيين، فيما البلد غارق في المشكلات المتعددة الأوجه، وبالشائعات التي تقلق اللبنانيين وتضعهم أمام مصير مجهول.

وشدد على ضرورة تغليب مصالح البلد العليا على ما عداها من حسابات، حيث ان كل تأخير إضافي في تشكيل الحكومة يدفع الشعب اللبناني مقابله اثماناً باهظة لا قدرة لأحد على تحمله.

واعتبر رزق ان لبنان لا يزال يختزن حتى الآن الكثير من الامكانيات والقدرات، إذ ان المطلوب تشكيل حكومة فوراً للاستفادة منها وإعادة البلد الى طريق التعافي والنهوض وإراحة الشعب اللبناني الذي يعاني الأمريّن.

وأكد رزق ان مختلف النقابات والجمعيات الاقتصادية طالبت الهيئات الاقتصادية وقوى الانتاج باتخاذ خطوات تصعيدية للضغط على القوى السياسية لتشكيل الحكومة، وهي الآن على استعداد كامل للالتزام بأي قرار تصعيدي تتخذه قوى الانتاج في هذا الاطار.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة