السبت ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧
جديد واتساب... "30 بدال الـ 10"
11-01-2017 | 13:27
جديد واتساب... "30 بدال الـ 10"

أظهرت أحدث نسخة تجريبية لتطبيق واتساب، ان إدارة التطبيق تختبر عدداً من الميزات الجديدة التي تنوي منحها قريباً للمستخدمي التطبيق.
والميزة الاولى هي لحاملي هواتف أندرويد واسمها Search Giphy، حيث قام الفريق المطور للتطبيق منذ فترة بإطلاق تحديثٍ جلب معه دعماً لخاصية مشاركة الصور المتحركة GIF ولكن فقط تلك الموجودة مسبقاً على الهاتف.
أما الآن فيبدو أن هذه الميزة في طريقها لتصبح أفضل، إذ سيتمكن قريباً الاشخاص الذين يملكون هاتف يعمل بنظام أندرويد وعند النقر على زر الرموز التعبيرية Emoji، من استخدام خدمة Giphy، وذلك للبحث بين العديد من الصور التي توفرها الخدمة بصيغة GIF.  
وبالمناسبة فإن هذه الميزة متاحة على هواتف آيفون منذ شهر نوفمبر تشرين الثاني من العام الماضي ويمكنكم معرفة كيفية استخدامها من خلال الضغط هنا للانتقال الى صفحة الخبر (ميزة جديدة دخلت واتس آب منذ ساعات)
أما الميزة الاخرى الجديدة التي سوف يحصل عليها قريباً اصحاب هواتف آيفون و أندرويد فهي تتعلق بعدد الملفات التي يمكن إرسالها في كل محادثة، حيث سيصبح بالإمكان إرسال 30 صورة دفعة واحدة من خلال محادثات واتساب، بدلاً من الحد الأقصى الحالي وهو 10 صور.
وكما أشرنا فإن هذا التحديث متاح كنسخة تجريبية فقط، حيث من المتوقع ان يتم طرحه رسمياً خلال الاسابيع المقبلة.   



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة