الأربعاء ١٨ تشرين أول ٢٠١٧
جائزة أكاديمية الأعمال الدولية لـ د. جورج نجّار
08-08-2017 | 10:49
جائزة أكاديمية الأعمال الدولية لـ د. جورج نجّار

حاز الوكيل الأكاديمي في الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور جورج خليل نجار الجائزة السنوية لإداة الأعمال التي تمنحها أكاديمية الأعمال الدولية وذلك في حفل أقيم في مدينة دبي.
الجائزة تعتبر من أهم التجمعات المهنية في إدارة الأعمال وقد تأسست الأكاديمية عام 1959 وتتخذ الولايات المتحدة الأميركية مقرا لها. إشارة إلى أنها تضم 3000 عضو من 72 بلدا. تمنح الأكاديمية جائزة سنوية دولية تقديرا لانجازات إحدى الشخصيات المهمة في عالم إدارة الأعمال من عمداء، رؤساء أو مسؤولي الشؤون الأكاديمية في المؤسسات التربوية خاصة لمن تمكن من تحقيق إنجازات عالمية للمؤسسات عبر إنشاء البرامج الدولية أو توظيف ودعم وتقدير أعضاء دوليين في هيئات التدريس وتوفير فرص أكبر للطلاب لخوض تدريبات وتجارب خارج بلادهم.
في هذا الإطار، حصل الوكيل الأكاديمي في الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور نجار على الجائزة نسبة للانجازات التي قام بها في إطار تطوير آفاق الطلاب. وأعرب د. نجار عن امتنانه للحصول على جائزة كهذه، قائلا: "إنها تجربة مميزة خصوصا أن الأكاديمية تعتبر من أرقى الأكاديميات في العالم وفي الولايات المتحدة الأميركية".
وتعد الجائزة بماثبة قيمة مضافة للمسار الأكاديمي والإداري والبحثي لنجار الذي أحرز تقدما ملموسا في كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأميركية اللبنانية، إذ إنها تشجع الأساتذة على القيام بالمزيد من البحوث العلمية وتساهم في تقدم البحث العلمي، ما جعل منها واحدة من إحدى الكليتين اللتين تحملان اعتماد AACSB في لبنان.
وذكر نجار بالانجازات الكبيرة التي حققتها الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) في ظلّ رؤية رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا، معتبرا أنها ساهمت في تطوير مختلف الكليات وفي وضع المناهج الجديدة وتعديل آليات التعليم والتدريس وفي فتح اختصاصات جديدة في مختلف المجالات ومنها على سبيل المثال (الدراسات الجندرية، الدراسات المرتبطة بالصراعات وأسبابها وغيرها) ولإستضافة زائرين مميّزين واقامة الشراكات مع مختلف الجهات في المنطقة العربيّة وخارجها.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة