الثلاثاء ١٦ تشرين أول ٢٠١٨
ثورة بأسعار تذاكر الطيران
03-05-2018 | 09:55
ثورة بأسعار تذاكر الطيران

ابتكرت شركة إيطالية، مختصة بصناعة مقاعد طائرات الرحلات، تصميما جديدا، تؤكد أنه سيحدث ثورة بأسعار تذاكر الطيران.

ووفقا لموقع بزنس إنسايدر، فقد قدمت شركة "أفيوإنتيريورز" فكرة جديدة لتصميم مقاعد الطائرات، خلال معرض الطائرات في هامبورغ الشهر الماضي.

وتعتمد الفكرة التي طرحتها الشركة على مقاعد تجعل الراكب في وضعية "شبه واقفة" أثناء السفر وتحمل هذه المقاعد اسم "سكاي رايدر 2".

وستحتاج الطائرات لمساحة أصغر لوضع صفوف المقاعد، مما يعني عدد أكثر من المقاعد داخل الطائرة، في وقت أكدت الشركة أن الوضعية الجديدة ستضمن راحة مقبولة للمسافر.

وتقول "أفيوإنتيريورز" ان الطريقة الجديدة ستسمح للطائرات بتحميل ركاب أكثر بنسبة 20 في المئة، كما أن المقاعد الجديدة خفيفة للغاية، وستزن أقل من المقاعد العادية بنسبة 50 في المئة.

واختلفت الآراء بشأن فكرة المقاعد الجديدة، إذ انتقدها البعض على وسائل التواصل الاجتماعي، واصفين اياها بالمهينة والتي ستعزز فكرة الطيران غير المريح.

ولكن أحد الخبراء الذين جربوا تلك المقاعد خلال المعرض أكد أن قضاء 10 دقائق جالسا على هذا المقعد لم يكن سيئا، دون أن يوضح ماذا تكون الحال عند الجلوس لعدة ساعات خلال الرحلات.

وأخبرت شركة "أفيوإنتيريورز" موقع بزنس إنسايدر أن هناك اهتماما كبيرا بمقاعد "سكاي رايدر 2"، لكن الوقت سيثبت إذا ما كانت الفكرة مقبولة من المسافرين.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة