الثلاثاء ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧
تويتر يضيف ميزة انتظرها الكثيرون
11-11-2017 | 08:54
تويتر يضيف ميزة انتظرها الكثيرون

أعلنت شبكة التدوين المصغرة تويتر عن زيادة عدد الأحرف المخصصة لاسم الحساب من 20 إلى 50 حرفا شاملة الرموز التعبيرية لمن يرغب فى ذلك، فى محاولة لتوفير مميزات جديدة للمستخدمين الذين أصبحوا قادرين على كتابة أسمائهم بشكل أطول يصل إلى 50 حرفا بكل سهولة، وهو ما يعتبر مناسبا للأشخاص أصحاب الأسماء الطويلة.

وبحسب موقع Thenextweb الهولندي، فإن هذه الإضافة الجديدة تعني أن المستخدم قادر على كتابة الاسم الأول والثاني والأخير معا فى نفس المكان، وهي الميزة التي كان ينتظرها الكثير من المستخدمين الذين يمتلكون اسم ثالثا أو ربما يرغبون فى إضافة بعض الإيموجي أو الرموز التعبيرية لتمييز حساباتهم، حيث تعتبر هذه الميزة مخصصة لاسم الحساب أو ما يعرف باسم العرض المستعار المستخدم فى الخط الزمني والرسائل الخاصة دون اي تغييرات فى الحساب. 

وتأتي أهمية التحديث أيضًا من أن كتابة الأسماء في بعض اللغات يتطلب أكثر من 20 حرفا ما يعني أن الحد الأقصى القديم كان يجبر بعض المستخدمين على كتابة أسمائهم بشكل مختصر.

وتجدر الاشارة الى ان تويتر كانت قد كشفت منذ عدة ايام عن زيادة عدد حروف تغريدات الشبكة الاجتماعية المصغرة من 140 إلى 280 حرفا، وهي الميزة التى أثارت الجدل بشكل كبير على الموقع خلال الأيام الماضية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة