الجمعة ٢١ أيلول ٢٠١٨
تمرنوا على الانفصال عن واتساب واخواته
13-03-2018 | 16:44
تمرنوا على الانفصال عن واتساب واخواته

بعد سنوات من الغياب، عادت شركة بلاك بيري لتتصدر عناوين الأخبار مرة أخرى، ولكن هذه المرة ليس بسبب إطلاق هواتف ذكية جديدة أو ابتكار مزايا حديثة، ولكن بسبب رفع دعوى قضائية ضد فايسبوك وواتساب وانستغرام.

وبحسب بلاك بيري فإن فايسبوك وواتساب وانستغرام قاموا بسرقة مزايا تطبيقها بلاك بيري ماسنجر وانتهاكوا براءات الاختراع الخاصة بها.

وفيما يلي بعض المعلومات التي يجب عليكم معرفتها عن أزمة بلاك بيري وفايسبوك وواتساب وانستغرام:

  • سرقة مزايا بلاك بيري ماسنجر
    منذ سنوات كان تطبيق بلاك بيري ماسنجر يحظى بشعبية واسعة حول العالم ولكنه تراجع وحلت مكانه تطبيقات أخرى أكثر شعبية، والآن تقول بلاك بيري إن فايسبوك وانستغرام وواتساب تستخدم قدرات الرسائل التي قامت هي بتصميمها لأول مرة لبلاك بيري ماسنجر.
     
  • حظر واتساب واخواته
    تسعى بلاك بيري في قضيتها الحالية للحصول على حكم ضد تطبيقات فايسبوك ماسنجر وواتساب وإنستغرام ووقفهم عن العمل حول العالم.
    وعلى الرغم من أن الفكرة تبدو مستحيلة، إلا ان هذه الخطوة في حال أقرتها المحكمة ستكون بمثابة الضربة القاضية للتطبيقات الـ 3 ولذلك فإنه يجب عليكم التمرن من الآن على الانفصال عن واتساب واخواته.
     
  • الحصول على تعويضات
    تهتم شركة بلاك بيري أكثر بالحصول على تعويضات هائلة من الشركات التي تقاضيها، فهي لا تريد الحجب بقدر الأموال وذلك للخروج من الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها حالياً.
     
  • ما هي المزايا المسروقة؟
    وفقاً لبلاك بيري، هناك العديد من الميزات التي سرقتها الشركات الـ 3، وتشمل عرض رسائل واردة متعددة في صندوق بريد، وعرض مؤشر الرسالة غير المقروءة، وتحديد علامة صورة، وعرض التوقيتات بجوار كل رسالة في سلسلة المحادثات.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة