الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
تطبيق آب ستور المجاني لـ 22 حزيران
17-06-2017 | 16:19
تطبيق آب ستور المجاني لـ 22 حزيران

أعلنت آبل يوم الخميس الماضي عن تحديث تطبيق الاسبوع المجاني ليصبح بذلك تطبيق Beat Stomper مُتاحأً مجاناً لمدة أسبوع تقريباً.
وهذا التطبيق الذي كان متوفراً مجاناً ولوقت محدود يوم  الثلاثاء الماضي، إختارته آبل يوم الخميس ليكون التطبيق المجاني لمدة اسبوع أي حتى تاريخ 22 حزيران 2017.
ويعد تطبيق Beat Stomper الذي كان قد اشار موقع Business Echoes الى توفيره مجاناً يوم الثلاثاء، عبارة عن لعبة لمربع ينتقل من مستوى لآخر عن طريق القفز فوق القطع المستقيمة، حيث تتميز هذه اللعبة برسوماتها وألوانها المُضيئة وحركاتها التفاعلية.
ونظام اللعب في Beat Stomper بسيط جداً، فعندما تضغط على الشاشة لمرة واحدة ستدفع المربع إلى القفز لمنصات أخرى، وبضغطك على الشاشة مرة أخرى فستدفع الكتلة إلى السقوط بالقوة....
و Beat Stomper هي لعبة أركاديا ومنصات ممتازة تجمع بين آليات لعب بسيطة وممتعة وبين رسومات رائعة وموسيقى راقية. ويستمر الأسلوب البصري للعبة في التغير كلما تقدمت المراحل.
وتوفير Beat Stomper مجاناً يعني أنه يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً بدلاً من دفع ثمنه 1.99 دولاراً، وذلك حتى تاريخ 22 حزيران 2017.
فإذا كنتم من الاشخاص الذين يريدون الحصول على هذا التطبيق والاستفادة من عرض آبل، يجب عليكم الضغط هنا ليتم نقلكم الى متجر آب ستور.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة