السبت ٢٣ حزيران ٢٠١٨
تطبيقات لآيفون مجانية ليوم واحد أو اكثر
12-03-2018 | 13:54
تطبيقات لآيفون مجانية ليوم واحد أو اكثر

إستكمالاً لسلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم بتعريفكم على 6 تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق NodeBeat وهو تطبيق مخصص للمحترفين ومحبي إنشاء النغمات، حيث يوفر لكم الكثير من الخيارات المناسبة لذلك.

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Logo Swag الذي يُتيح لكم تحويل كلماتكم الخاصة إلى شعارات مُصمّمة بشكل جميل، وكما ان التطبيق يحتوي على أدوات من شأنها تحويل كلماتكم إلى بطاقات دعوة أو منشورات مُصمّمة بنمط فني مُدهش.

أما التطبيق الثالث فيحمل اسم Life Lapse Video Story Creator وهو يساعدكم في إنشاء مذكراتكم حيث يتيح لكم توثيق أجمل لحظات حياتكم وحفظها في ألبوم كما لو كنت تكتب، مع العديد من مزايا التصوير للفيديو أو الصور.

والتطبيق الرابع هو تطبيق Fotograf الذي يتيح لكم التحكم في صوركم وتحريرها، ضبط الألوان والفلاتر والسطوع كما تريدون وغير ذلك...

اما التطبيق الخامس فهو تطبيق Space Story وهي لعبة مخصصة لمحبي ألعاب حروب الفضاء، حيث يجب عليكم التصدي لهجمات الأعداء، وشن الهجمات بواسطة سفن الفضاء القتاليّة.

والتطبيق الاخير فهو تطبيق Mini Calculator Keyboard وهو تطبيق الكيبورد يُتيح لكم إمكانيّة إجراء العمليات الحسابيّة بكافة أشكالها أثناء الدردشة مع أصدقائكم، بالإضافة إلى دمج للرموز التعبيريّة به.

وجميع التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود أسفل النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة