الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
ترامب يكشف انه سيلعب مع الرقم واحد
24-11-2017 | 23:36
ترامب يكشف انه سيلعب مع الرقم واحد

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيلعب الجولف مع النجمين المحترفين تايجر وودز وداستن جونسون في اعتراف نادر من الرئيس بأنه يستقطع وقتا من مسؤولياته الرئاسية لممارسة هوايته المفضلة.

ويقضي ترامب وقتا من عطلات نهاية الأسبوع بانتظام في ملعب الجولف لكن البيت الأبيض كان يحجم دائما عن تأكيد أنه يمارس اللعب هناك.
والجمعة هو اليوم الثالث على التوالي الذي يزور فيه ترامب ملعب الجولف خلال عطلة عيد الشكر التي يقضيها في منتجع يملكه في فلوريدا لكنها المرة الأولى التي يقول فيها صراحة إنه في الملعب.

وغرَد ترامب على تويتر بعد أن أكد أنه سيتحدث هاتفيا أولا مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان لمناقشة ملفات السلام في الشرق الأوسط ثم يعمل على ملفات اقتصادية : ”سألعب الجولف سريعا مع تايجر وودز وداستن جونسون“.
مع العلم ان جونسون هو المصنف رقم واحد على مستوى العالم أما وودز فهو بطل العالم السابق الذي يحاول العودة لسابق عهده بعد خضوعه لسلسلة من العمليات الجراحية في الظهر. ومارس ترامب الجولف من قبل في فلوريدا مع وودز في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وترامب نفسه لاعب جولف لا يستهان به إذ وصفته مجلة جولف دايجست بأنه ربما أفضل لاعب جولف يتولى منصب الرئيس على الإطلاق.

وكان الرئيس السابق باراك أوباما يلعب الجولف بصورة متكررة أيضا ويقضي أغلب عطلات نهاية الأسبوع وأوقات الفراغ في ملعب الجولف مع أصدقاء وموظفين وأحيانا مع نجوم في اللعبة مثل وودز أو رؤساء.وخلال فترتي ولاية أوباما نشر البيت الأبيض بشكل روتيني أسماء شركائه في اللعب.

ولكن ترامب، الذي وجه انتقادات حادة لأوباما على تويتر بسبب الوقت الذي يقضيه في لعب الجولف، اتبع مسارا مغايرا برفض القول إنه يقضي وقتا في الملعب.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة