الأحد ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٧
تايم بيتش فيلاز المشروع الأول لمجموعة تايم في السعودية
06-11-2017 | 00:40
تايم بيتش فيلاز المشروع الأول لمجموعة تايم في السعودية

كشفت مجموعة تايم للفنادق عن منتجع تايم بيتش فيلاز في مدينة جدة وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي في لندن الذي ينعقد خلال الفترة 6-8 نوفمبر، ويعتبر هذا المنتجع من الفئة المتوسطة المشروع الأول للمجموعة في المملكة العربية السعودية.
ويضم منتجع تايم بيتش فيلاز 61 وحدة تتميز بأسلوب تصميمها المعماري العربي المستوحى من الطابع المحلي في المنطقة، ومن المقرر أن يفتح أبوابه في شهر ديسمبر القادم.
وبهذه المناسبة قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: "حرصنا على تطوير هذا المنتجع بما يتناسب مع احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، حيث أنه يمثل خياراً مثالياً لقضاء عطلة قصيرة مع أفراد العائلة أو الإقامة لفترة طويلة للمسافرين من رجال الأعمال. وتتمتع مجموعة تايم بخبرة كبيرة في مجال إدارة المشاريع الفندقية في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى معرفتها الواسعة باتجاهات الأسواق وكيفية إضافة القيمة وتطوير الأعمال بنجاح".
ويقع المنتجع الجديد بالقرب من الشاطئ على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار جدة الدولي ومركز المدينة، ويوفر العديد من المرافق الترفيهية والرياضية، وتضم جميع الغرف خدمة واي فاي عالية السرعة، وتلفزيونات LED وغيرها من الخدمات الفندقية المهمة.
وتحتوي الفلل على بركة سباحة خاص وحديقة مع مطبخ منفصل ومناطق خاصة للجلوس تناول الطعام. بينما يحتوي المنتجع نفسه على صالة رياضية مجهزة بالكامل، وبركة سباحة كبيرة وملعب للأطفال.
سوف يتواجد فريق الإدارة التنفيذية لمجموعة تايم للفنادق في جناح دبي ضمن معرض سوق السفر العالمي في لندن خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر 2017، وذلك بهدف التواصل والاجتماع مع الشركاء والعملاء المحتملين.
ويأتي هذا الإعلان ضمن خطة توسع مجموعة تايم للفنادق في المنطقة، حيث أعلنت المجموعة مؤخراً عن دخولها إلى أسواق عجمان والفجيرة في دولة الإمارات، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى التي سيتم افتتاحها في المملكة العربية السعودية قبل نهاية الربع الرابع من عام 2018.
وأضاف محمد عوض الله قائلاً: "تعتبر المملكة العربية السعودية الشريك التجاري الرئيسي للمملكة المتحدة في الشرق الأوسط. وهناك أكثر من 200 مشروع مشترك بين الشركات البريطانية والسعودية بقيمة 17.5 مليار دولار، ويعيش حوالي 30 ألف مواطن بريطاني في المملكة العربية السعودية. ونتطلع قدماً للاجتماع مع شركائنا التجاريين في المملكة المتحدة في معرض سوق السفر العالمي في لندن لاستعراض أحدث مشاريعنا وتسليط الضوء على خططنا المستقبلية للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة