الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
تاتش تطلق جائزة MSFEA Startup Award
29-11-2017 | 14:37
تاتش تطلق جائزة MSFEA Startup Award

برعاية وزير الاتصالات جمال الجراح، أعلنت شركة تاتش للإتصالات، بإدارة مجموعة زين، عن عقد شراكة مع كلية مارون سمعان للهندسة والعمارة (MSFEA) في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) لإطلاق جائزة الأعمال الناشئة touch - MSFEA Startup Award.

وجاء هذا الإعلان خلال حفل أقيم  في حرم الجامعة بحضور كل من الوزير الجراح، الرئيس التنفيذي لشركة تاتش إمري غوركان، إدارة الجامعة، وممثلين عن الشركة، بالإضافة إلى طلاب الجامعة الأميركية في بيروت.

وتهدف هذه الجائزة الى تشجيع ثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة، لاسيما طلاب كلية الهندسة في السنة الدراسية الرابعة، والذين هم على مشارف التخرّج وفي جعبتهم مشاريع وأفكار مبتكرة.

وفي كلمة له، قال وزير الإتصالات جمال الجراح، ان الوزارة تهدف إلى توفير كل الحوافز للمواهب اللبنانية الشابة للبقاء في لبنان.

ولفت الجراح الى ان وزارة الاتصالات تتبنى إستراتيجية رقمية وداعمة للابتكار، لاسيما من خلال شركة تاتش التي أطلقت سلسلة من المبادرات، حيث انه من المؤكد أن هناك المزيد من المبادرات في المستقبل بما في ذلك برنامج مخصص لمساعدة الشركات الناشئة للإندماج في برنامج تاتش الخاص بدعم الأعمال الناشئة.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي في شركة تاتش، إمري غوركان، إن جائزة touch - MSFEA Startup Award هي ترجمة عملية لإستراتيجية الشركة الخاصة بتحقيق الإبتكار الرقمي من خلال الطاقات والمواهب اللبنانية الشابة.

واضاف ان الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو تحفيز الطلاب وإتاحة المجال  أمامهم لمعرفة واختبار ما ينتظرهم بعد التخرّج من الجامعة في سوق العمل.

من جهته، أوضح مساعد عميد كلية مارون سمعان للهندسة والعمارة في الجامعة الأميركية في بيروت، أيمن قيسي، ان هذا التعاون يؤكد على أهمية تنمية روح ريادة الأعمال بين الطلاب، كما شدد على أهمية مكافأة المشاريع المبتكرة التي لديها فرص النجاح كشركات ناشئة، حيث تأتي هذه الجائزة بالتزامن مع مرحلة تخرج الطلاب وكجزء من مسار ريادة الأعمال الذي أطلقته الكلية مؤخراً.  

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة