الجمعة ٢٨ تموز ٢٠١٧
تاتش تحتفي بأمهات لبنان وتكرّم إعلاميات رائدات
25-03-2017 | 12:07
تاتش تحتفي بأمهات لبنان وتكرّم إعلاميات رائدات

بحضور وزير الاتصالات جمال الجراح ووزير شؤون المرأة جان أوغاسبيان، أقامت شركة تاتش، والتي تديرها زين، حفل غدائها السنوي لمناسبة عيد الأم. وقد اختارت الشركة هذا العام أن تضيف رونقاً خاصاً لهذه المناسبة من خلال تكريمها لعدد من الوجوه الذهبية الإعلامية اللبنانية، الأمهات منهن، اللواتي ساهمن في التأسيس للإعلام في لبنان والإرتقاء به الى مرتبة الريادة عربياً وعالمياً.
و أقيم حفل الغداء في فندق كمبينسكي بيروت وحضره هيئة إدارة تاتش والأمهات العاملات في الشركة الى جانب حشد من الإعلاميات والصحافيات.
وعيد الأم لطالما كان بالنسبة الى تاتش يوماً هاماً ومميزاً، وهذا العام أرادت تاتش أن يكون هذا الحفل بمثابة  رسالة محبة وتقدير لشخصيات إعلامية بارزة وهن: جان دارك أبو زيد ونادية حبيب عريضة وهيفاء جارودي وسعاد قاروط العشي ونعمت عازوري أوسي  ونعمت قاروط شاتيلا ووفاء العود وبديعة بيضون ودوللي غانم وجيزيل خوري.
وزير الاتصالات جمال الجراح توجه في كلمته بالشكر الى شركة تاتش على هذا الحفل المميز وقال:" نكرم اليوم هذه الوجوه الإعلامية، وهن أكثر من ذلك هن وجوه ترمز الى حضارتنا وثقافتنا وإعلامنا اللواتي ساهمن في فترة من الفترات في وضع لبنان في مرتبة إعلامية مرموقة على صعيد العالم العربي بل على صعيد العالم. وحبذا لو اكملنا في المنحى نفسه. وهؤلاء السيدات هن جزء من تاريخنا ومستقبلنا وأضافوا ما أضافوه بكل مسؤولية وبكل عمق وأخلاق وموضوعية، ونتمنى أن نعود الى هذا العهد الزمني".
وأشار الجراح الى الجهود المبذولة للنهوض بقطاع الإتصالات، وتقديم للبنانيين ما يستحقونه من اتصالات متطورة وانترنت وكل الوسائل التكنولوجية، على الرغم من العقبات والتحديات.
وزير شؤون المرأة جان أوغاسبيان أكد في كلمته أن الوجوه الإعلامية المكرمة، أثبتت قدرة المرأة اللبنانية على
التميَز، فهي بالإضافة الى أنها أم صالحة، فإنها تلعب دور أساسي في بناء الأوطان.
واضاف، أمامنا اليوم تحدي كبير بأن تكون المرأة شريك أساسي في صنع القرار، وأن تكون متواجدة في مجلس النواب وفي الحكومة. مؤكداً إمتلاك المرأة اللبنانية للقدرات التي تمكنها من الوصول والنجاح في مختلف المجالات.
من جهته، إمري غوركان، الرئيس التنفيذي لشركة تاتش لبنان، أشار في كلمته الى أهمية هذه المرحلة في قطاع الإتصالات مع إدخال 4.5G المتقدم الذي يمهد الطريق لـ 5G وما بعده.
وتوجه الى الأمهات المكرمات بالقول:"عيد الأم يشكل فرصة لشركة تاتش للإضاءة على المساهمات الإيجابية التي حققتها المرأة في المجتمع. وهذا العام كان توجهنا تكريم وجوه إعلامية بارزة، اللواتي أسسن للإعلام اللبناني الى جانب كونهن أمهات. هؤلاء الوجوه الذهبية شكلن مصدر إلهام لنا في هذا الحدث المميز ونود أن نتوجه لهن بخالص تقديرنا لهن على مساهماتهن كأمهات وكإعلاميات في المجتمع اللبناني. كما أود أن أتوجه الى الموظفات النساء في تاتش والى الإعلاميات بالقول أنتن تصنعن الفرق كل يوم. وشرف لنا أن نحتفل بكن كنساء وأمهات في هذه المناسبة السعيدة".

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة