الثلاثاء ١٦ تشرين أول ٢٠١٨
بنك SGBL يدعم برنامج التعليم المالي
07-05-2018 | 17:33
بنك SGBL يدعم برنامج التعليم المالي

في إطار مبادراته بالمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، إنضم بنك سوسيته جنرال في لبنان إلى جمعيّة "التعليم لأجل لبنان" (Teach For Lebanon) غير الحكوميّة لتثقيف الشباب اللبناني في التعليم المالي.

وعُقدت دورتان كاملتان تمّ إعدادهما وتقديمهما من قبل ممثّلي بنك سوسيته جنرال في لبنان، حول القواعد المصرفيّة ، في كلّ من مدرسة ساهاكيان-ليفون مكرديجيان (سن الفيل) ومؤسّسة الأب عفيف عسيران (الفنار) لتلامذة صفوف البريفيه والصفين الأول والثاني ثانوي، كجزء من برنامج التعليم المستمر لجمعيّة "التعليم لأجل لبنان".

وقد شملت الاستراتيجيات التي تم التطرّق إليها مفاهيم إدارة الأموال للأهداف القصيرة الأجل والطويلة منها، شرح عن المنتجات والخدمات المصرفيّة وكيفيّة اختيارها ، وقواعد الإدخار والاستثمار، وغيرها من المواضيع المهمّة رداً على الأسئلة المختلفة التي طرحها الطلاب حول التعليم المالي.

وكان الطلاب ملتزمين ومهتمّين للغاية بفهم أسس إدارة الأموال، مما ساهم في إنجاح هذه الدورات لكلّ من SGBL وجمعيّة "التعليم لأجل لبنان".

ومن خلال هذه المبادرة، يؤكد بنك سوسيته جنرال في لبنان مرة جديدة التزامه بضمان تعليم جيد شامل ومنصف وتشجيع التعليم المالي بين الشباب مع التركيز على المجتمعات المحرومة.

وتعتمد جمعيّة "التعليم لأجل لبنان" على دعم الشركاء ومنهم SGBL لمواصلة توفير التعليم الجيد للأطفال اللبنانيين من خلال خلق التغيير في النظم ولتمكين الشباب المؤهلّين للانضمام إلى هيئة التعليم وليصبحوا بدورهم مدرّسين فعّالين



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة