الاثنين ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧
بنك BBAC يطلق علامته التجارية الجديدة
31-10-2017 | 16:38
بنك BBAC يطلق علامته التجارية الجديدة

أطلق BBAC علامته التجارية الجديدة، وذلك خلال حفلٍ خاص أقامه في فندق Four Seasons أمام حشدٍ من الوجوه الإعلامية والصحافية وأهل الإعلان.

والعلامة التجارية الجديدة للمصرف مستوحاة من علاقته الوثيقة مع عملائه وشركائه، التي تميّز بها BBAC تحت شعاره "الإهتمام بالفعل" حيث تخطى المفهوم التقليدي لما يربط المصرف بشركائه، كما أنها مستوحاة من إيمان المصرف بأن نجاحه وتطوير أعماله مرتبط  بمدى تواجده بجانب عملائه لتطوير أعمالهم و تلبية حاجاتهم المصرفية بشفافية واهتمام حقيقي.

وتجسد علامة BBAC الجديدة، شخصين، الأول يمثل المصرف باللون الأزرق والثاني يمثل الزبائن أو المجتمع بلون الأكوا، يندمجون كشركاء لتشكيل دائرة متشابكة كدلالة على صلابة العلاقة بينهما.

وقال رئيس مجلس إدارة ومدير عام BBAC غسان عساف في كلمته، ان هذه المرحلة تأتي في ظل ما يشهده القطاع المصرفي من تغييرات ومستجدات على الصعد كافة، وخصوصاً لناحية التطورات التكنولوجية، معتبرا ان البنك اراد من هذا التغيير أن تعكس علامته التجارية الجديدة الحداثة والإنفتاح والحرفية وفي الوقت عينه أن تحافظ على إرثه وانجازاته الممتدة على مدى 60 عاماً.

وأكد عساف، ايمانه بلبنان الذي عُرف بالصمود وروح الإبتكار وإرادة الإستمرار رغم كل التحديات، واعداً بالمزيد من التوسع على امتداد كل المناطق وبإطلاق منتجات مبتكرة تراعي المتطلبات المصرفية المختلفة لكافة فئات الزبائن لا سيما الجيل الصاعد، مع التركيز على الإستثمار لتطوير الخدمة الرقمية لتواكب أحدث التجارب الحاصلة في القطاع المصرفي حول العالم. 

وأشار عساف الى أن المستقبل سيشهد تطويراً لجهة خدمة الزبائن والتجربة المصرفية لتشمل كافة نقاط التواصل مع العملاء والشركاء.

 

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة