الخميس ٢١ أيلول ٢٠١٧
بنك BBAC يدعم مهرجان أحلى فوضى في عاليه
22-08-2017 | 19:33
بنك BBAC يدعم مهرجان أحلى فوضى في عاليه

في إطار مشاركة BBAC بنك بيروت والبلاد العربية، الدائمة في النشاطات الاجتماعية والثقافية، التي تُساهم في تمكين المجتمع المحلي، شارك المصرف بدعم فعاليات المهرجان السنوي لجمعية "أحلى فوضى"، حيث أُقيمت نشاطات المهرجان هذا العام في سمبوزيوم عاليه تحت عنوان Aley-Z Let's Go   برعاية وزير الثقافة والسياحة وبالتعاون مع بلدية عاليه، وبحضور شخصيات بارزة وفعاليات المنطقة، بالإضافة الى مسؤوليين في BBAC. 
وفي المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة المدير العام ﻟ BBAC غسّان عسّاف: نفتخر فيBBAC   بأن نكون جزءا من هذا المهرجان المبدع، الذي يُقام هذا العام في مدينة عاليه التي يعود تاريخ تواجدنا فيها كمصرف إلى 60 عاماً. ولا يقتصر دورنا فيها على تقديم الخدمات المصرفية فحسب، بل يمتد إلى دعم الجمعيات والأهالي في جميع النشاطات الهادفة، وهذا يقع ضمن أهداف المصرف للمسؤولية الاجتماعية.
وأضاف عسّاف، ان الأعمال الثقافية من موسيقى وفن تساهم بشكل كبير في تحسين حياة الناس، وهذا هدف مصرف BBAC الذي يركز دائما على الإهتمام بالفعل. فالإهتمام ليس فقط معنوي ومادي، إنما ثقافي أيضًا، لذلك يقوم مصرفنا دائما بدعم كل النشاطات التي تساهم في التغيير الايجابي في المجتمع.
والجدير بالذكر أن المهرجان اكتسح شوارع مدينة عاليه محوّلا إياها إلى تحفة فنية وثقافية، بمشاركة رسّامين ونحاتين وموسيقيين لبنانيين وأجانب، كما خصّص المهرجان مساحة للحرفيين والكتب والمنشورات،  إضافة إلى أنشطته المتنوعة من موسيقى الأوبرا والروك والجاز والبلوز الشرقي والغربي إضافة إلى العروضات الفلكلورية البرازيلية والأفريقية. كما تضمّن المهرجان ألعاباً ترفيهية للأطفال ومعرض للسيارات القديمة.




RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة