الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
بنك مصر لبنان الى منطقة جديدة في صور
27-11-2017 | 17:21
بنك مصر لبنان الى منطقة جديدة في صور

أقام بنك مصر لبنان حفل إستقبال لمناسبة تجديد فرعه في مدينة صور وانتقاله الى منطقة جل البحر بهدف خدمة شريحة أوسع من الزبائن من المدينة وجوارها ولتلبية احتياجات المغتربين من أهالي صور والجنوب بشكلٍ أفضل.

وحضر حفل الافتتاح النائب الحاج علي خريس، ونائب المحافظ في البنك المركزي المصري جمال نجم، والمدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان فادي الداعوق، بالإضافة إلى حشد من رجال السياسة والأعمال وفاعليات عسكرية ووجوه إجتماعية وروحية وممثلين عن المصرف.

 ويعمل بنك مصر لبنان في إطار إستراتيجية تهدف الى تلبية احتياجات اللبنانيين من الخدمات المصرفية على كافة الأراضي اللبنانية، وهو لهذه الغاية ينفذ خطته التوسعية من خلال نشر فروع المصرف في المدن والمناطق اللبنانية لدعم خطط تحقيق التنمية الريفية عبر سلسلة من القروض المبتكرة. كما يحرص بنك مصر لبنان على خدمة المغتربين اللبنانيين مستفيداً من مكتبه التمثيلي الذي أنشأه في ساحل العاج هذه السنة حيث يتواجد عدد كبير من الجالية اللبنانية.

وفي كلمة له أعرب المدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان، فادي الداعوق، عن سعادته بأن يتواجد البنك منذ عام 1960 في مدينة صور، حيث قال إن خطوة تجديد فرع بنك مصر لبنان في مدينة صور ونقله الى منطقة جل البحر سيساهم في تحسين الخدمات للزبائن وللمغتربين الى جانب جذبه لزبائن جدد.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة