الخميس ٢٧ تموز ٢٠١٧
بنك لبنان والمهجر يكرّم تجّار بيروت
08-05-2017 | 13:00
بنك لبنان والمهجر يكرّم تجّار بيروت

بالتعاون مع جمعية تجار بيروت، نظّم بنك لبنان والمهجر مأدبة غداء لتكريم أهم التجّار المشاركين في برنامج بطاقة تجار بيروت للتسوّق، بحضور رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك لبنان والمهجر، سعد أزهري، و رئيس جمعية تجّار بيروت نقولا شماس، إلى جانب عدد من رؤساء الجمعيات من مختلف المناطق في لبنان وأهم الشركاء في البرنامج.
وفي الخطاب الذي ألقاه أزهري خلال مأدبة الغداء، رحّب بالتجّار وبالأعضاء الجدد الذين انضموا إلى البرنامج في العام 2017، آملاً أن يصبحوا ضمن لائحة أهم التجار في العام 2018. وشدّد أزهري على أن هذا اللقاء سيضفي أفكاراً غنيّة تسمح بتحسين برنامج بطاقة تجار بيروت للتسوّق، لكي يصبح مناسباً للجميع.
من جهته أشـار شـماس خـلال الحفـل إلـى مـدى نجـاح بطاقـة تجـار بيـروت للتسـوّق، بمـا أضافتـه مـن سـهولة للإسـتدانة والتقسيط لجهـة المسـتهلك، كمـا ولتجميـع النقـاط والحصـول علـى هدايـا وميّـزات لـدى التجـار. وشـدّد على فعاليـة البطاقـة لجهـة تفعيـل حركـة الإسـتهلاك وزيـادة الحركـة في الأسـواق التجاريـة.
وكان برنامج بطاقة تجار بيروت للتسوّق قد أطلق في تشرين الأول 2013، وهو يضم اليوم أكثر من ألف تاجرٍ. وتمكن البرنامج أيضاً من جذب التجّار من مختلف المناطق اللبنانية وبخاصة بيروت والبقاع وطرابلس وصيدا وزحلة وغيرها.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة