الأربعاء ١٧ تشرين أول ٢٠١٨
بنك لبنان والخليج يفوز بجائزة التميّز في خدمات التمويل التجاري
24-07-2018 | 12:52
بنك لبنان والخليج يفوز بجائزة التميّز في خدمات التمويل التجاري

حصد بنك لبنان والخليج جائزة التميّز في خدمات التمويل التجاري في الحفل الرابع لـ"جوائز التميّز والإنجاز المصرفي لعام 2018" الذي أقامه الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب في صالة السفراء في كازينو لبنان بحضور حشدٍ من كبار المصرفيين والشخصيات الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.

وتسلم مدير التمويل التجاري في بنك لبنان والخليج خليل خوري الجائزة من رئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب جوزيف طربيه وأمين عام الاتحاد وسام فتوّح، حيث تأتي الجائزة تتويجاً لجهود المصرف في دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمساهمة في خلق فرص العمل وتحسين مستوى المعيشة، لتضاف الى العديد من جوائز التميّز التي حصل عليها المصرف في الآونة الأخيرة نتيجة الجهودة الكبيرة لمجلس إدارته.

ويعد الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب اليوم مرجعاً ومتحدثاً بإسم المصرفيين العرب، ويضم تحت مظلته نخبة من القادة والمهنيين العرب المتميزين في قطاع الإقتصاد والتمويل.

هذا وقال نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج، مديره العام سامر عيتاني:" تكريمنا من قبل مرجع مصرفي هام مثل الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب يُعتبر تتويجاً لجهود المصرف في دفع العجلة الإقتصادية الى الأمام رغم كل التحديات، ويعطينا الحافز على بذل المزيد من الجهود الرامية لتوسيع مساهمتنا في التنمية الاقتصادية والإجتماعية".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة