الخميس ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧
بنك البحر المتوسط: اللعبة الاعلامية باتت مكشوفة
21-08-2017 | 12:19
بنك البحر المتوسط: اللعبة الاعلامية باتت مكشوفة

صدر عن بنك البحر المتوسط ش.م.ل. البيان الآتي:

بعد أن تناقلت وسائل الإعلام ما نشرته جريدة الأخبار في عددها الصادر بتاريخ 19 آب 2017 تحت عنوان " سلامة يمنح الحريري 400 مليون دولار"، يود مصرفنا إعلام من يهمه الأمر بأنه طلب من جريدة الأخبار نشر رده التالي نصه:
تُمْعِن جريدة الأخبار السياسية منذ فترة من الزمن، حين يتناول أي شأن بنك البحر المتوسط، في تحوير مجريات مصرفية مألوفة بين مصرف وسلطاته المصرفية للنيل من سمعة دولة رئيس مجلس الوزراء كونه أحد مساهمي البنك، والمس بمهنية ونزاهة سعادة حاكم مصرف لبنان بغية ممارسة ضغوطات لمآرب معروفة.
إن هذه اللعبة الإعلامية باتت مكشوفة للجميع لكنها، من حيث تدري وتبغي، تخاطر في حال الوطن والمواطن سياسيا واقتصاديا وماليا وتضر مجانا بسمعة بنك البحر المتوسط.
يهم بنك البحر المتوسط في هذا الإطار لفت انتباه زبائنه الكرام إلى أن ما تسعى اليه جريدة الأخبار لن يزعزع أوضاعه المصرفية والمالية المشهود بسلامتها من جميع المراجع الرقابية الرسمية والخاصة.
تبقى الإشارة، بغض النظر عن المغالطات التي تنطوي عليها تلك الأخبار المغرضة، إلى أن الوسائل التي تعتمدها جريدة الأخبار للاستحصال على المعلومات التي تقوم بتحريفها تشكل مشاركة منها في جرم إفشاء السرية المصرفية وتستدعي تدخل السلطات القضائية المعنية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة