الخميس ٢٧ تموز ٢٠١٧
بلوم بنك وفيزا يطلقا حملة Design your Event
15-05-2017 | 14:34
بلوم بنك وفيزا يطلقا حملة Design your Event

اطلق بنك لبنان والمهجر وشركة فيزا، حملة "قم بتصميم مناسبتك" Design your Event التي بدأت في الأول من أيار 2017 وتنتهي في 31 حزيران 2017.
وللمرة الأولى على الإطلاق، سيتمكن حاملو بطاقات بلوم فيزا من الفوز بجائزة من اختيارهم تبلغ قيمتها 5000 دولار ، وذلك عند استخدام بطاقة BLOM Visa في لبنان أو في الخارج.
وسيفوز 10 أشخاص في نهاية الحملة، حيث سيتمكن هؤلاء من الاختيار ما بين مشاهدة الحدث الرياضي المفضل لديهم في الخارج أو السفر إلى وجهتهم المفضلة أو الاحتفال بعيد ميلادهم في لبنان.
وقد تم إطلاق الحملة في المقر الرئيسي لبنك لبنان والمهجر بحضور نبيل طبارة، المدير العام لشركة فيزا في لبنان، ماريو مكاري، مدير التطوير في شركة فيزا في لبنان والعراق، الياس عرقتنجي، مديرعام بنك لبنان والمهجر، جوسلين شهوان، مدير عام مساعد ومديرة الصيرفة بالتجزئة.
وألقت شهوان كلمة في خلال حفل الإطلاق، شددت فيها على أن هذه الحملة هي الأولى من نوعها في لبنان، حيث سيعطي بنك لبنان والمهجر لعملائه فرصة تصميم هديتهم بنفسهم. ولفتت شهوان الى ان الهدف الأساسي لهذه الحملة هو جذب فئة أوسع من العملاء.
ومن جانبه، قال نبيل طبارة، ان فيزا تفتخر بالعمل مع بنك لبنان والمهجر، حيث تعد هذه الحملة الترويجية إحدى الحملات المتميزة التي حاملي البطاقات مجموعة ضخمة ومتنوعة من المزايا التي تناسب احتياجاتهم.
وأشار طبارة الى انه بالإضافة الى مكافأة حاملي بطاقات فيزا، فإن هذه الحملة تهدف الترويجية الى ترسيخ فوائد المعاملات المالية الرقمية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة