الجمعة ٢٥ أيار ٢٠١٨
بطاقة مصرفية خاصة بـالـ IC من بنك بيروت
01-02-2018 | 14:36
بطاقة مصرفية خاصة بـالـ IC من بنك بيروت

استكمالاً لاستراتيجيته الداعمة للقطاع التعليمي والشباب اللبناني، وقّع بنك بيروت مذكرة تفاهم مع جمعية متخرجي الانترناشونال كوليدج IC لإطلاق بطاقة ائتمانية خاصة بخريجي المدرسة تحمل اسم ICAA Affinity Credit Card ويعود جزء من مردودها لدعم صندوق الجمعية بغية تحقيق اهدافها، مضيفاً بذلك علاقة تربوية جديدة إلى رصيد شراكاته مع ستة من أبرز المؤسسات التربوية اللبنانية حتى اليوم، هي: الجامعة اللبنانية-الأميركية، جامعة الروح القدس – الكسليك، جامعة سيدة اللويزة، جامعة القديس يوسف، الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا والجامعة الأنطونية.

وجرى توقيع المذكرة في حرم مدرسة الانترناشونال كوليدج بين رئيس مجلس إدارة بنك بيروت الدكتور سليم صفير ورئيس جمعية متخرجي الانترناشونال كوليدج الأستاذ عماد الخليل، بحضور النائب أنور الخليل ونائب رئيس المدرسة لشؤون التنمية والخريجين مفيد بيضون وأعضاء مجلس الجمعية بالإضافة إلى حشد من الخريجين، كما حضر عن بنك بيروت، مدير مديرية التجزئة والفروع جورج عواد، وعدد من مديري المصرف.  

وفي كلمة خاصة بالمناسبة، قال الأستاذ عماد الخليل، ان جميعة المتخرجين تتشرف بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك بيروت لإصدار بطاقة ائتمانية تعود بالمنفعة على حاملي البطاقة وعلى خريجي المدرسة. وأمل أن يكون هذا المشروع باكورة مجالات أخرى من التعاون والحوافز التي يقدمها بنك بيروت لخريجي الانترناشونال كوليدج.

من جهته، عبّر د. صفير عن اعتزازه بهذا التعاون بين المؤسستين اللتين تجمعهما مسؤولية مشتركة والتزام عميق بخدمة لبنان وثروته المتمثلة بشبابه وأجياله المستقبلية، واعتبر أن بنك بيروت والانترناشونال كوليدج هما اليوم شريكان، ليس فقط في توقيع مذكرة التفاهم هذه إنما شريكان في مسيرة تنمية طويلة، مؤكداً مرة أخرى على التزام بنك بيروت بمساعدة وتنمية الشباب اللبناني.

ثم قدّم عواد عرضاً عن البطاقة الجديدة ICAA Affinity Credit Card التي يصدرها بنك بيروت مجاناً مدى الحياة لخريجي الانترناشونال كوليدج بموجب هذه الاتفاقية، والتي يعود جزء من مردودها لدعم صندوق الجمعية وتنفيذ البرامج الثقافية والإجتماعية والتربوية والرياضية التي تقرها الجمعية.

وعقب ذلك، جرى توقيع مذكرة التفاهم بين المؤسستين ثم قدّم بنك بيروت البطاقة الجديدة لكل من النائب الأستاذ أنور الخليل وأعضاء جمعية متخرجي الانترناشونال كوليدج قبل أن يتوجه الجميع للمشاركة في حفل كوكتيل احتفالاً بالمناسبة.  



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة