الخميس ٢٢ شباط ٢٠١٨
الوجه البارد والوجه الساخن قريباً على آيفون وأندرويد
09-02-2018 | 19:29
الوجه البارد والوجه الساخن قريباً على آيفون وأندرويد

كشفت هيئة يونيكود عن قائمة الرموز التعبيرية الجديدة لعام 2018 والتي تم اقتراحها من قبل العديد من الشركات والاشخاص وتم تصميمها من قبل Emojipedia لتبدو على ماهي عليه الآن.

وحزمة Emoji 11.0 تأتي بـ 157 رمزاً جديداً وتقدم العديد من الرموز التعبيرية المتنوعة في كل المجالات مثل الوجوه الضاحكة مع توفير خيارات جديدة للون الشعر مثل الشعر الابيض والبرتقالي.

وهذه الرموز من المتوقع ان تظهر خلال العام الجاري 2018 لأنظمة التشغيل مثل اندرويد و iOS بالاضافة الى كافة التطبيقات مثل واتساب وتويتر وسناب شات وغيرها من المنصات وفقاً لسياسة كل منصة .

وبحسب ما ذكر موقع Emojipedia، فإنه من المُرجح أن تصل الرموز الجديدة في تحديث Emoji 11.0 للمستخدمين في النصف الثاني من عام 2018.

وقد تقوم آبل بتحديث الرموز التعبيريّة في إصدارات نظام iOS الجديدة بحلول فصل الخريف، ففي العام الماضي رأينا وصول تحديث Emoji 10.0 في أكتوبر تشرين الأول.

ومن بين أحدث الإضافات الجديدة: الأبطال الخارقين، والأشرار الخارقين، وكذلك وجه الشعر الأحمر، والوجه البارد، والوجه الساخن، والوجه المُشوّش، ومجموعة من الحيوانات الجديدة، ولوح التزلج، والمغناطيس وأكثر من ذلك.

والآن دعونا نُلقي نظرة على جميع الرموز التعبيريّة الجديدة القادمة في تحديث  Emoji 11.0 من خلال مقطع الفيديو التالي:



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة