الأربعاء ١٨ تشرين أول ٢٠١٧
الهاتف الذي سيقلِب الموازين
06-10-2017 | 12:47
الهاتف الذي سيقلِب الموازين

قبل 10 أيام من موعد طرحها للهاتف المنتظر Mate 10 تعمل شركة هواوي على تشويق محبي الهواتف الذكية من خلال حملة تسويقية تركز على الميزات التي سيوّفرها الهاتف الجديد للمستخدمين.

وبعد شريحة المعالجة القوية الخاصة بالهاتف، وكاميراته الخلفية، وقدرات الذكاء الاصطناعي، حان الآن موعد احد أكثر الأمور طلباً  بالنسبة للمستخدمين، أي البطارية، حيث بات من شبه المؤكد ان بطارية هاتف Mate 10 ستتفوق على جميع المنافسين.

ومن خلال تغريدة على تويتر ألمحت هواوي الى ان بطارية هاتف Mate 10 ستكون بسعة 4000 ميللي آمبير حيث أنه وعند المقارنة مع المنافسين، لا يوجد أي هاتف رائد آخر يملك بطارية بسعة تزيد عن 3520 ميللي آمبير.

وإجمالاً عندما تصل سعة البطارية إلى 3500 ميلي أمبير فإنها تعطي أداءً يكفي طوال اليوم عند الاستخدام المتوسط، ولكن فإن Mate 10 سيأتي ببطارية 4000 ميلي أمبير ما يعني ان البطارية ستدوم وتدوم وتدوم.

وبالاضافة الى ذلك فإن العديد من العوامل المتوفرة في Mate 10 ستلعب دورها في إطالة عمر البطارية لزمن أطول، حيث ان هواوي ستزود Mate 10 بمعالج Kirin 970 المبني بتقنية 10 نانومتر التي تساهم بتوفير استهلاك الطاقة بشكل كبير وذلك مقارنة بمعالجات أخرى متوفرة في الاسواق.

واخيراً نذكركم بأن هواوي ستقوم بالكشف عن هاتف Mate 10 بتاريخ 16 أكتوبر تشرين الأول الحالي، ما يعني انه لم يبق الكثير من الوقت حتى نتعرف سوياً على الهاتف الجديد والذي من المتوقع ان يقلب موازين القوى.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة