الجمعة ١٧ تشرين الثاني ٢٠١٧
النتائج ايجابية على الاقتصاد اللبناني
11-01-2017 | 23:21
النتائج ايجابية على الاقتصاد اللبناني

رحب رئيس اتحاد النقابات السياحية نقيب اصحاب الفنادق في لبنان بيار الاشقر بـ"النتائج الايجابية للزيارة التي قام بها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى المملكة العربية السعودية مترئسا وفدا من الوزراء".
وقال الاشقر في تصريح: "نهنىء أنفسنا كقطاع سياحي بالعهد الجديد الذي كانت اولى اطلالاته الخارجية زيارة المملكة العربية السعودية والتصريحات والمعلومات الايجابية التي ترددت في الاعلام المحلي والعالمي والاقليمي، والتي دلت على انطلاق علاقة جديدة مميزة مع المملكة وغيرها من دول الخليج العربي".
واعتبر ان "لقاء رئيس الجمهورية بالملك السعودي والتصاريح الاولى وعودة السياح الخليجيين وفي مقدمهم السعوديون الى ربوع لبنان ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني وعلى القطاع السياحي، وهي خطوة هامة واساسية في استعادة القطاع السياحي دوره باعتباره العمود الفقري للاقتصاد اللبناني، وهي من اوائل الانجازات للعهد الجديد".
وأكد ان "عودة السائح السعودي والخليجي هي عودة للمستثمرين الى لبنان لا سيما ان غالبيتهم من السعوديين والخليجيين، مما يساهم في خلق فرص عمل واستثمارات كبيرة واعدة في مختلف القطاعات الاقتصادية. وكذلك ستفتح المجال امام اللبنانيين وخصوصا اهل الاختصاص ومنهم القطاع السياحي، للاستثمار والعمل في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية".
وأكد "الثقة بالعهد الجديد الواعد لا سيما ان الانطلاقة ايجابية على مختلف المستويات".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة