الخميس ١٩ تموز ٢٠١٨
الميدل إيست والخطوط الجوية الكويتية تتقاسمان الرموز
16-03-2018 | 14:57
الميدل إيست والخطوط الجوية الكويتية تتقاسمان الرموز

اعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية وشركة طيران الشرق الأوسط عن توقيعهما شراكة جديدة يتم بموجبها تقاسم الرموز بين الشركتين، حيث سيظهر شعار شركة الخطوط الجوية الكويتية KU وشعار شركة طيران الشرق الأوسط ME، على جميع رحلات الشركتين القائمة بين الكويت وبيروت.

وستدخل هذه الشراكة حيز التنفيذ بتاريخ 25 آذار مارس 2018.

وتمت مراسم توقيع الشراكة الجديدة في مقر عمل الخطوط الجوية الكويتية الرئيسي، في مدينة الكويت، بتاريخ 15 آذار مارس 2018، وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية، سامي فهد الرُّشيد، ورئيس مجلس ادارة ومدير عام شركة طيران الشرق الأوسط، محمد الحوت.

وفي كلمة له رحب رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية، سامي فؤاد الرُّشيد، بشركة طيران الشرق الأوسط بصفتها شريك، مشيراً الى ان هذه الشراكة الجديدة ستؤدي الى زيادة التواصل مع الزبائن وستعزز سبل راحتهم.

واضاف الرُّشيد ان من شأن الاتفاقية الجديدة تعزيز عمليات KU & ME بين المدينتين، وتوفير المزيد من الخيارات والتسهيلات للمسافرين.

وبالاضافة الى ما سبق، فإن الشراكة في الرحلات هذه، لن تعزز العلاقة بين شركتي الخطوط الجوية فحسب، بل إنها تشكل أيضاً علاقة قوية بين البلدين الشقيقين: الكويت ولبنان.

بدوره قال رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة طيران الشرق الأوسط، محمد الحوت، أن  الشركة تؤمن ان هذه الشراكة ستتولى تطوير الحركة بين الكويت ولبنان، لأنها ستوفر زيادة في الخيارات ومزيداً من الراحة لركاب الشركتين.

ويصادف توقيع هذه الاتفاقية مع ما تشهده السوق الكويتية من نمو مستقر، في السفر الى بيروت، على أساس أنها وجهة السائح الأساسية، بفضل ما تتمتع به من غنى تاريخي، وحسن ضيافة.

ومن الجدير ذكره، أن الخطوط الجوية الكويتية تتولى اسبوعياً تشغيل 11 رحلة، في حين تتولى شركة طيران الشرق الأوسط تشغيل 13 رحلة وذلك من الكويت الى بيروت والعكس بالعكس.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة